جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. في الذكرى الـ10 لظهوره الأول.. مارسيلو يخوض 382 مع الريال

كريستيانو ومارسيلو

مارسيلو يحتفل مع كريستيانو

خاض الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو اليوم السبت مباراته رقم 382 مع فريقه ريال مدريد الذي لعب بين صفوفه للمرة الأولى في مثل هذا اليوم من عام 2007.

وفي مباراة الريال اليوم التي اكتسح فيها ضيفه غرناطة بخماسية نظيفة في الجولة الـ17 من الليجا، سجل نجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لفريقه برأسية (ق27) بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو الذي راوغ مدافع غرناطة بمهارة.

ولدى خروجه من أرض الملعب (ق68) ليحل محله البرتغالي فابيو كوينتراو، تلقى اللاعب البرازيلي تصفيق المشجعين الذين وقفوا على أقدامهم لتحيته في سانتياجو برنابيو.

ومنذ انضمامه لريال مدريد منذ عشر سنوات قادما من فلومينينزي البرازيلي، سجل الظهير الأيسر 26 هدفا، وأصبح ثالث أجنبي في تاريخ الملكي يشارك في أكبر عدد من المباريات الرسمية، بعد مواطنه روبرتو كارلوس (527 مباراة بين عامي 1996 و2007) والإسباني-الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو (396 بين عامي 1953 و1964).

وتوج مارسيلو، القائد الثاني للريال، بـ13 بطولة مع الملكي، هي دوري أبطال أوروبا مرتين ومونديال الأندية مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين وثلاثة ألقاب في الليجا وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر المحلي مرتين أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن