جميع المباريات

إعلان

تقرير بالصور.. 5 حالات أثارت جدلا تحكيميًا في مباريات الزمالك بالدوري

جهاد جريشة، جهاد جريشه، الزمالك ، المقاصة

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

أخطاء تحكيمية وتهديد بالانسحاب ومطالبة بإعادة مباراة ، هذا ما يحمله عنوان مباراة الزمالك ومصر المقاصة، والتي شهدت فوز الفريق الفيومي بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس بمسابقة الدوري. 

في الدقيقة 66، من أحداث مباراة الزمالك والمقاصة تحولت أحداث المباراة 360 درجة، والسبب هو تغاضي جهاد جريشة حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء لصالح أبناء ميت عقبة عقب قيام أحمد سامي مدافع المقاصة بلمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليشير جريشة باستكمال المباراة.

بعد المباراة خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ليهاجم جريشة واتحاد الكرة، مهددًا بالانسحاب من مسابقة الدوري في حال عدم إعادة المباراة، والاكتفاء بالمشاركة ببطولتي دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال العرب. 

ولكن بعد خطأ جريشة هل الزمالك ظالم أم مظلوم؟ سنعرض من خلال التقرير أبرز الحالات التحكيمة التي احتسبت ضد ولصالح الفريق الأبيض خلال بطولة الدوري في الموسم الحالي.

حالات لصالح الزمالك

سموحة 

في مباراة الزمالك وسموحة وعلى ملعب "بتروسبورت"، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري، تغاضى إبراهيم نور الدين عن احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض بعدما لمس مدافع سموحة الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء. 

أسوان

في إطار الجولة الـ14 واجه الزمالك أسوان، وخلال المباراة رفض سمير محمود عثمان حكم اللقاء احتساب ضربة جزاء للفريق الأبيض بعد عرقلة محمود عبد الرازق "شيكابالا" من داخل منطقة الجزاء إلا أنه احتسب خطأ من خارج المنطقة. 

حالات ضد الزمالك

طنطا

التقى الزمالك بنظيره طنطا ضمن مسابقة الدوري، وقتها أدارعبدالعزيز السيد المباراة والتي شهدت جدلاً تحكيميًا بعدما تغاضى احتساب ضربة جزاء لطنطا بالإضافة إلى عدم طرده أحد لاعبي طنطا في بداية اللقاء.

المصري 

في مباراة ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام واجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، في مباراة شهدت فوز الفريق الأبيض بهدف أحرزه أحمد جعفر. 

وشهدت المباراة تغاضي جهاد جريشة أيضًا عن احتساب ضربة جزاء لكن هذه المرة لصالح الفريق البورسعيدي بعدما ارتطمت الكرة في ساعد محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الفريق الأبيض. 

واعترض لاعبو المصري على جهاد جريشة لكنه أمر باستئناف اللعب.

وادي دجلة 

واجه الزمالك منافسه وادي دجلة في إطار الجولة 12 من مسابقة الدوري العام على ملعب "السلام"، في مباراة انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وفي الدقيقة 18، سجّل محمد هلال لاعب وادي دجلة هدفًا لفريقه بعد متابعته عرضية قادمة من مصطفى طلعت ولكن حكم اللقاء محمد الصباحي ألغاه بداعي التسلل.

لمناقشة الكاتب على تويتر 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن