جميع المباريات

إعلان

مصدر: مساعد جوزيه ضمن المرشحين لتدريب الإسماعيلي

بيدرو

بيدرو

قال مصدر بالنادي الإسماعيلي – رفض الكشف عن اسمه – أن إدارة النادي عقدت عدة جلسات في الآونة الأخيرة، مع مرشحين لتدريب الفريق في الموسم المقبل، من بينهم البرتغالي بيدرو بارني، مساعد مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق.

وكان أبو طالب العيسوي المدرب العام للفريق، تولى مهمة المدير الفني بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، بعد رحيل المدرب التشيكي فرانز ستراكا.

وأشار المصدر لمراسل يلا كورة "اتخذ مجلس إدارة النادي قرارا بتصعيد عاطف عبد العزيز في منصب المدرب العام بعد سفر محمد محسن أبو جريشة إلى أمريكا لخوض دورة تدريبة".

وتابع "إبراهيم عثمان رئيس النادي، عقد جلستين في الأيام الأخيرة، مع البرتغالي بيدرو بارني مساعد جوزيه الأسبق، والأخرى مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي تولى عدة فرق إفريقية وعربية شهيرة، من بينها الوداد المغربي والترجي التونسي وآسيك أبيدجان الإيفواري، والقطن الكاميروني، فضلا عن قيادة المنتخب الموريتاني".

وختم "الثنائي حضرا إلى القاهرة للاجتماع بعثمان، والحديث معه بشأن خططهما في الموسم المقبل"، مضيفا "من المنتظر أن يتم الإعلان عن المدير الفني للفريق الأسبوع المقبل، خاصة وأن قائمة المرشحين تحمل أسماءً أخرى".

وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، الخميس، أنه سيتم الإعلان عن خارطة طريق للفريق، عقب نهاية مشاركاته بالدوري، الإثنين المقبل أمام الاتحاد السكندري، وذلك بالإعلان بكل شفافية عن مدرب الفريق، وأسماء الراحلين، والأسماء الذي ينوي الفريق ضمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن