جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستثني "المؤتمرات الصحفية" من مقاطعة بي إن سبورتس

حسام البدري ، البدرى

مايكروفون بي إن سبورتس حاضر في المؤتمر الصحفي للأهلي

قرر النادي الأهلي استثناء المؤتمرات الصحفية في بطولة دوري أبطال أفريقيا من مقاطعة قنوات بي إن سبورتس وذلك بعد أن أصبح مهدداً بعقوبات قاسية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

إدارة الأهلي أكدت على مقاطعتها لقنوات "بي إن سبورتس" القطرية ومنع الجهاز الفني واللاعبين من إجراء أي حوارات تلفزيونية مع الشبكة التلفزيونية الرياضية قبل أو بعد المباريات.

وبعد تهديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للأندية المصرية بتوقيع عقوبات كبيرة حال استمرار رفض إجراء المؤتمرات الصحفية في ظل وجود مايكرفون وكاميرا لقنوات "بي إن سبورتس" تراجع الأهلي خطوة للوراء وقرر استثناء المؤتمرات الصحفية من المقاطعة.

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أجرى المؤتمر الصحفي باستاد برج العرب قبل 24 ساعة من المواجهة المصيرية أمام القطن الكاميروني في وجود مراسل وكاميرا ومايكروفون لقنوات "بي إن سبورتس" دون أي إعتراض أو أزمات بعد قرار الإدارة.

يذكر أن حسام البدري كان قد افتعل أزمة كبيرة في المغرب بعد مباراة الوداد المغربي التي خسرها فريقه (2-0) بعدما انسحب من المؤتمر الصحفي اعتراضاً على وجود "بي إن سبورتس" في القاعة قبل أن يتراجع ويكمل المؤتمر الصحفي بعد موجة غضب من الصحافيين المغاربة.

لمتابعة حساب يلاكورة الرسمي الجديد على تويتر اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن