جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. التقرير الطبي لإصابة هشام شحاتة أمام الأهلي

هشام شحاتة

صورة أرشيفية

تعرض هشام شحاتة لاعب نادي الاتحاد السكندري لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت فريقه مع الأهلي يوم الخميس الماضي في الدوري المصري الممتاز.

وحصل يلا كورة على نسخة من التقرير الطبي الخاص بهشام شحاتة والذي صدر من الأطباء المعالجين له، والذي أوضح معاناة اللاعب من كسر في عظام الجمجمة ممتد لعظام الأنف.

وحسب ما ورد في التقرير، فإن اللاعب تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ليكون تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة، وذلك بناء على توصية من الطبيب عاصم عبد الرازق بالمستشفى الألماني.

كما أوضح التقرير أن الطبيب عمرو علواني أوصى بضرورة التحفظ على شحاتة ووضعه تحت الملاحظة لمدة يومين ومن ثم إعادة تقييم الحالة لاحتمالية التدخل الجراحي لرد الكسر.

وكان عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي في نادي الاتحاد السكندري قد أكد في تصريحات عبر إذاعة شعبي أف أم على أن اللاعب يعاني من كسر في الجمجمة نتيجة الإصابة.

وشدد الأشلم على أن التقرير الصادر من المستشفى الألماني يعد نفسه الذي صدر من جانبه بعد تشخيص الحالة، مؤكداً على أن الإصابة تمتد من عظام الجبهة وحتى الأنف.

الجدير بالذكر أن إصابة شحاتة جاءت بعد تدخل قوي من جانب وليد سليمان لاعب الأهلي عليه، قبل أن يقم هو الآخر بالتسبب في إصابة لاعب الأهلي خلال وقت لاحق من اللقاء.

للإطلاع عن التقرير الطبي الخاص بهشام الشحات..



فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن