جميع المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد يرصد 400 مليون يورو لضم صلاح وكين ونيمار

محمد صلاح

صورة أرشيفية

أكدت تقارير إعلامية أسبانية على رصد إدارة نادي ريال مدريد لمبلغ 400 مليون يورو من أجل التعاقد مع الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول، هاري كين مهاجم توتنهام، ونيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان.

وحسب ما ورد في صحيفة دون بالون الأسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الثلاثي صلاح، كين ونيمار ليتواجدوا في الفريق بداية من الموسم المقبل بدلاً من الثلاثي كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وكريم بنزيما.

وأكدت الصحيفة على أن ريال مدريد قد يكون مجبراً لدفع مبلغ أكبر من الذي رصده لإتمام الصفقات الثلاث، في ظل أن الحد الأدنى للتعاقد مع نيمار سيكون 250 مليون يورو.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة إلى باريس بعد كسر عقده مع الفريق الأسباني مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي التي تواجدت في عقده السابق.

وتوقعت الصحيفة أن يطلب توتنهام ما لا يقل عن 100 مليون يورو من أجل الاستغناء عن كين خلال الفترة الحالية، في ظل كونه هدافاً للدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة.

وشددت الصحيفة على صعوبة تفريط ليفربول في خدمات صلاح خلال الفترة الحالية إلا مقابل مبلغ كبير قد يصل إلى 85 مليون يورو على أقل تقدير، مما سيدفع ريال مدريد لزيادة إجمالي ما رصده للصفقات إلى 450 مليون يورو على الأقل.

الجدير بالذكر أن صلاح انتقل إلى ليفربول مطلع الموسم الجاري من روما، لينافس على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل منافسته الحالية لهاري كين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن