جميع المباريات

إعلان

محسن يظهر في مران الأهلي.. سمير وسليمان يواصلان التأهيل.. وجلسة مع الشناوي

مروان محسن

مروان محسن

شارك مروان محسن، مهاجم الأهلي في التدريبات  الجماعية لفريقه، للمرة الأولى منذ أسبوعين، وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، الإثنين، في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي فاز بثلاثية دون رد، الخميس، على المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة بالدوري.

وحسب مراسل يلا كورة فإن مروان محسن لعب تدريبات الكرة، لأول مرة بعد اصابته بجزع  في الكاحل، وذلك في المران الذي أقيم بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة

وفي سياق متصل، واصل وليد سليمان، وسعد سمير، أداء تدريبات العلاج الطبيعي تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل.

ويؤدي سليمان تدريبات علاجية في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية، فيما يواصل سعد سمير تدريبات العلاج من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وخاض الثلاثي عبدالله السعيد، وعلي معلول ومحمد هاني، تدريبات في "الجيم" صباح اليوم الجمعة على هامش مران الفريق، فيما خاض باقي اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون، الخميس، تدريبات استشفائية.

وواصل أحمد حمدي، أداء تدريبات التأهيل البدني، حيث ينفذ برنامج علاج طبيعي؛ للتعافي من إصابة إجهاد العضلة الأمامية التي أبعدته عن المباريات خلال المرحلة الماضية.

وفي سياق متصل عقد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى جلسة منفردة مع محمد الشناوي حارس الفريق، حرص خلالها على الحديث بخصوص عددٍ من الجوانب الفنية المتعلقة بالمباريات.

وبعد الجلسة قام حارس الفريق بأداء تدريبات بدنية بالجري حول الملعب، في إطار الاستعداد للمباريات القادمة.

وقام طارق سليمان بتخصيص فقرة لتدريب الحراس على التعامل مع الكرة باليد، إلى جانب التصويب بالقدم لمسافات مختلفة.

وشارك في الفقرة شريف إكرامي وعلي لطفي حارسا الفريق، بينما اكتفى محمد الشناوي بأداء تدريبات استشفائية بعد مشاركته في مباراة المقاولون العرب، الخميس.

وشهد المران خالد محمود، طبيب الفريق، بعد عودته من ألمانيا الخميس، حيث كان يرافق رامي ربيعه مدافع الفريق الذي خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الخبير الألماني هيرنان ماير، بعد تكرار تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

 وقدم طبيب الأهلي التقرير الخاص بحالة ربيعة، للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لتحديد فترة غيابه وفقًا لرؤية الطبيب الألماني وبرنامجه التأهيلي.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، وبفارق 12 نقطة، عن الإسماعيلي، أقرب ملاحقيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فولهام

فولهام

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، ناثان آكي، يوشكو جفارديول. خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، ماتيو كوفاسيتش. خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن