جميع المباريات

إعلان

تقارير: الهولندي دي يونج على رادار برشلونة لموسم 2019-2020

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

يتحرك نادي برشلونة من أجل الإعداد لمشروعه في موسم 2019-2020 ولا يقتصر على التخطيط للموسم المقبل فحسب، حيث ذكرت تقارير إخبارية أن البرسا يتابع لاعب وسط آياكس الهولندي، فرينكي دي يونج.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية أنه إذا كانت الأهداف الرئيسية لبرشلونة للصيف المقبل هي ضم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ولاعب جريميو، البرازيلي آرثر ميلو، فإن النادي ينظر أيضا للمستقبل ويتطلع للتعاقد مع دي يونج لموسم 2019-2020.

وكانت الصحيفة قد أشارت في وقت سابق إلى اهتمام بيب سيجورا، المدير العام للبرسا، وروبرت فيرنانديز، السكرتير الفني، بجوهرتي آياكس الشابين، دي يونج والمدافع ماتايس دي ليخت.

لكن في حالة المدافع، لا يوجد رغبة ملحة في التعاقد معه، مع الأخذ في الاعتبار بأن النادي الكتالوني تعاقد الصيف الماضي مع الكولومبي ييري مينا.

أما بالنسبة للاعب وسط آياكس البالغ من العمر 20 عاما، فيعتبره البرسا، وفقا لنفس الصحيفة، مناسب تماما لديناميكية بطل الدوري الإسباني، وأنه سيتمكن من تجديد الدماء في موقع شارف لاعبيه على سن الثلاثين أو تجاوزوه.

وهذا هو الحال بالنسبة للكرواتي إيفان راكيتيتش (30 عاما) وسيرجيو بوسكيتس (29)، فضلا عن رحيل الرسام، أندريس إنييستا اعتبارا من الموسم القادم.

وفي هذا الإطار، بدأت إدارة برشلونة بالفعل في التحرك من أجل حجز لاعب وسط آياكس حتى عام 2019 ، حيث قام البرسا بالعديد من الاتصالات مع المحيط الأقرب ليونج ووكلائه لإخبارهم باهتمام النادي بالتعاقد معه للموسم بعد القادم.

كما يعلم آياكس باهتمام برشلونة بلاعبه، حيث تم إخطار مار أوفرمارس، المدير الرياضي للنادي الهولندي، بأن البلاوجرانا يتابع دي يونج ودي ليخت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن