جميع المباريات

إعلان

ديربي كاونتي يفوز على فولهام في افتتاح تصفيات التأهل لبريميرليج

ديربي كاونتي

ديربي كاونتي فاز على فولهام بهدف نظيف في تصفيات التأهل لبريميرليج

فاز ديربي كاونتي على ضيفه فولهام بهدف نظيف في افتتاح التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تتنافس من خلالها أربعة فرق للفوز بالبطاقة الأخيرة للظهور في بريميرليج بالموسم المقبل.

وتقضي لوائح دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" بتأهل متصدر ووصيف الترتيب مباشرة إلى بريميرليج، حيث تأهل وولفرهامبتون بطل المسابقة ووصيفه كارديف سيتي، بينما يخوض أصحاب المراكز 3-6 تصفيات إضافية يتأهل بطلها لمصاحبة الفريقين.

وتبعًا لنظام التصفيات التقى ديربي كاونتي صاحب المركز السادس مع فولها صاحب المركز الثالث، في المواجهة التي سجل كاميرون جيروم هدفها الوحيد في الدقيقة الرابعة والثلاثين، قبل لقاء الإياب في الرابع عشر من مايو الجاري.

ويلتقي فريق أستون فيلا صاحب المركز الرابع، والذي يضم بين صفوفه الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي مع ميدلزبرة صاحب المركز الخامس، حيث يستضيف الأخير مواجهة الذهاب في السادسة والرابع مساء غد، قبل مواجهة الإياب من الخامس عشر من شهر مايو.

ويلتقي الفائزان في المواجهة النهائية للتصفيات، والتي يستضيفها سنويًا ستاد ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، ويتأهل الفائز بها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

34

ضربة ركنية مرت دون خطورة على مرمى فريق بايرن ميونيخ

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

0 1
الهلال

الهلال

59

هجمة للاتحاد بعد كرة عرضية من ركنية وارتقاء ولمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء ودفاع الهلال يتصدى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن