جميع المباريات

إعلان

سيمبا لـ"يلا كورة": نحن أبناء قبيلة الأهلي.. 1% سيشجعوهم.. وأقصينا الزمالك

سيمبا

سيمبا

صرح كريسيريوس ماجوري المدير التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني بأن كل الفرص الخاصة بأندية المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا متساوية، مذكرًا باقصاء ناديه للزمالك في البطولة من قبل.

وقال كريسيريوس ماجوري في تصريحاته لـ"يلا كورة" تعليقًا على نتائج القرعة: "القرعة جيدة بالنسبة لسيمبا، نحن سعداء باللعب أمام الأهلي مجددًا، فالأهلي يرتدي اللون الأحمر ونحن كذلك."

ولعب الأهلي مع سيمبا 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء واحد وخسر في مباراة، وكانت البداية عام 1985 في دور الـ16 من بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس وفاز سيمبا بدار السلام بهدفين مقابل هدف قبل أن يفوز الأهلي بالقاهرة بهدفين نظيفين.

وتقابل الفريقان مرة اخري في دور الـ32 من بطولة إفريقيا أبطال الكؤوس عام 1993 وفاز الأهلي بخمسة أهداف مقابل لا شيء في لقاء القاهرة وتعادل الفريقين بدون أهداف في تنزانيا.

وتابع الحديث، موضحًا أنهم يعتبرون أنفسهم أهلي تنزانيا، قائلًا: "نحن أبناء القبيلة الحمراء مثل الأهلي، وتمكنا في 2003 من إقصاء الزمالك بدوري أبطال إفريقيا."

وجاء سيمبا في المجموعة الرابعة، مع الأهلي وصيف دوري أبطال إفريقيا، وفيتا كلوب وصيف الكونفيدرالية، بالإضافة إلى شبيبة الساورة الجزائري.

ثم أوضح رأيه في إمكانية التأهل لربع النهائي، والاستمرار في البطولة: "نعم نمتلك فرصتنا، كل الأندية تمتلك فرص متساوية، كرة القدم في إفريقيا تغيرت، ولم يعد هناك فريق أكبر من الآخر."

وتحدث عن فكرة دعم جمهور يانج أفريكانز للمنافس في أي مباراة، قائلًا: "نعم هذا صحيح، هم يدعمون أي فريق يلعب ضدنا، ونحن وجمهورنا يفعل نفس الشيء، لكنهم لن يتجاوزوا 1% من المدرجات التي تسع 60 ألف مشجع، لأن جمهورنا سيحضر بقوة."

واختتم حديثه بالرد على سؤال بشأن اللاعب الذي يعرفه من عناصر الأهلي، قائلًا: "وليد أزارو".

اقرأ أيضًا

مشوار الإسماعيلي بدوري أبطال أفريقيا.. بداية ونهاية خارج الأرض

الأهلي يصطدم بوصيف الكونفدرالية والإسماعيلي في مجموعة نارية بدوري أبطال أفريقيا

قرعة الكونفيدرالية الإفريقية.. الزمالك يواجه اتحاد طنجة.. وتحدي صعب لمحمد عودة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن