جميع المباريات

إعلان

مدرب جنوب إفريقيا: لا نجيد اللعب في المساحات الضيقة.. ومواجهة المغرب صعبة

ستيوات باكستر

ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا

المصور: نادر نبيل

صرح ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا بأن فريقه لا يجيد التعامل مع المساحات الضيقة، موضحًا أن مواجهة المغرب في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا لن تكون سهلة.

وقال المدير الفني الانجليزي لجنوب إفريقيا في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على ناميبيا 1-0 يوم الجمعة:" كنت راضيا في الشوط الثاني عن الأداء لأنه تحسن ونجحنا في تسجيل هدف، في الوقت الذي حاول فيه المنافس إدراك التعادل أهدرنا العديد من الفرص للتسجيل".

وأشار باكستر إلى أنه سيبدأ التركيز في المباراة المقبلة أمام المغرب والتي ستقام يوم الاثنين المقبل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المرتقب، مضيفا أن المباراة ستكون صعبة في ظل قوة المنافس.

وأوضح المدير الفني للأولاد أن فريقه لا يستطيع التعامل مع اللعب في مساحات ضيقة، وشدد على أنه بعد الهدف الذي سجله فريقه كان الأكثر خطورة فيما بعد.

وأضاف باكستر أنه يقوم بتغيير بعض اللاعبين في التشكيل لتحسين الاداء وتحقيق التوازن في خط الوسط، ويختار اللاعبين وفقا للفريق المنافس الذي سيواجهه.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار، بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن