جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفاندوفسكي الأفضل.. وصدمة فليك.. ورونالدو صوّت لميسي

ليفا

ليفاندوفسكي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

بيليتش حزين

أبدى الكرواتي سلافين بيليتش الذي تمت إقالته من تدريب فريق ويست بروميتش حزنًا عميقًا لمغادرة النادي الإنجليزي، وأضاف أنه يشعر بإحباط شديد.

ووجه بيليتش شكره للاعبي الفريق وللطاقم الفني الذي عاونه خلال فترة قيادته الفنية لويست بروميتش، كما وصف غياب الجماهير التي احتاجها الفريق بأنه عار.

ديلي ميل

عودة حبيب

قال دانا وايت رئيس الاتحاد العالمي للعبة الفنون القتالية المفتوحة إنه في طريقه لعقد مقابلة مع حبيب نورمحمدوف أسطورة اللعبة الذي أعلن اعتزاله مؤخرًا.

وأضاف وايت أنه سيلتقي نورمحمدوف في ناير المقبل، لمناقشة عودته المحتملة إلى حلبات اللعبة، بعدما اعتزل اللعب عقب وفاة والده.

ذا صن

رايس مطلب الجميع

يتقدم تشيلسي خمسة أندية إنجليزية ترغب في التعاقد مع ديكلان رايس، نجم خط وسط فريق ويست هام يونايتد، بعد المستويات المبهرة التي قدمها في السنوات الأخيرة.

وإلى جانب تشيلسي الذي لعب له رايس في صفوف الشباب، تأمل أندية أرسنال، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وليفربول في التعاقد مع اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رونالدو صوت لميسي

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتصويت إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثاني بأصوات "ذا بست" لأفضل لاعب في العالم، بينما لم يقم الأرجنتيني بوضعه في القائمة.

واختار رونالدو منافسه الدائم في السنوات الماضي بالمركز الثاني ليمنحه 3 نقاط، أمام الأرجنتيني فكان اختياره بالأفضل لصالح نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

آس

بايرن يستسلم للريال

صرح كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ بأنه لن يتمكن من الدخول في مفاوضات للحصول على خدمات كيليان مبابي، ليترك اللاعب حرًا في الانتقال إلى ريال مدريد دون منافسة من أحد عندما يقرر التفاوض مع باريس سان جيرمان.

وقال رومينيجه أنه يحب كيليان مبابي ويعجبه أسلوبه في اللعب لكن لا يرى إمكانية انتقاله إلى بايرن ميونيخ كونه سعيد في باريس سان جيرمان، موضحًا أنه أيضًا لا يحب ان يزعج ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

سبورت

نيمار يثير الجدل بشأن مستقبله

أثار نيمار دا سيلفا مجددًا الجدول حول مستقبله من جديد وسط رغبة برشلونة في استعادته، واستعداد باريس سان جيرمان لتجديد عقده، وبالرغم من عدم الدخول في مفاوضات لتجديد عقده حتى الآن لكنه أكد على سعادته في العاصمة الفرنسية.

وقال نيمار في تصريحاته: "أنا أشعر أنني في بيتي داخل باريس، لقد تأقلمت جيدًا"، غير أن البرازيلي المصاب حاليًا على مستوى الكاحل لم يبدأ الحديث مع الإدارة عن تجديد عقده الذي سينتهي 2022.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

حلم ديبالا

قال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس إنه يحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع البيانكونيري.

وأضاف ديبالا من خلال تصريحات صحفية أن الانضمام لصفوف يوفنتوس من أفضل لحظات حياته مشددًا أنه يحلم بتلك اللحظة التي يفوز بها بدوري أبطال أوروبا مع الفريق.

وعن مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم قال ديبالا أن النجم البرازيلي رونالدينيو هو مثله الأعلى، "دائمًا كنت أرى أنه يستمتع أثناء اللعب وكان ينقل ذلك لكل من يشاهده لقد أحببته كثيرًا."

كوريري ديللو سبورت

عودة سانشيز

ذكرت الصحيفة أن أليكسيس سانشيز لاعب فريق إنتر سيغيب عن صفوف الفريق حتى مطلع العام الجديد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الذي كان من المقرر له أن لمباراة الفريق أمام سبيزا يوم الأحد لكن تأجلت العودة لمباراة لتكون يوم 3 يناير أمام كروتوني أو ربما أما سامبدوريا يوم 6 من شهر يناير عام 2021.

سانشيز كان قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام كالياري يالسيريا آ والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تشافي: الموهبة تفوز دائما

أكد تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق، أن الموهبة دائما تفوز على القوة الجسدية، في أي نقاش، وذلك بعد اختياره ضمن فريق الأحلام لأفضل تشكيل في التاريخ.

وقال تشافي إن الموهبة أهم في التحكم بالكرة، والتسديد والتمرير الذي يصنع الفارق، والنهاية الجميلة.

ليكيب

تخفيض عقوبة روسيا

قررت محكمة التحكيم الرياضية تخفيض عقوبة روسيا لمدة عامين من جميع المسابقات الدولية بما في ذلك الألعاب الأولمبية في طوكيو عام 2021، والأليمبياد الشتوية بكين 2022.

وتم خفض الإيقاف بمقدار النصف مقارنة بقرار الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في ديسمبر 2019، ليتم إيقافها لمدة سنتين فقط.

الصحافة الألمانية

بيلد

صدمة فليك

توج يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بجائزة أفضل مدرب في العالم، رغم أن هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ كان الأوفر حظا لأفضل مدرب في العالم.

ولأسباب كثيرة أقلها التتويج بدوري أبطال أوروبا، كان فليك هو الأقرب، حتى أن كلوب فوجئ بالقرار، قائلاً: "لست أفضل مدرب لكني فزت بالجائزة".

كيكر

ليفاندوفسكي الأفضل بالعالم

توج روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، بعد تتويج بهداف الدوري الألماني بـ34 هدفا، وهدافا لدوري الأبطال 15 هدفا، ولكأس الاتحاد الألماني 6 أهداف.

كما فاز ليفاندوفسكي بكل الألقاب الخمسة مع بايرن ميونيخ، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، ليصبح أول محترف في الدوري الألماني يفوز بالجائزة، حيث سبق وفاز بها لوثار ماتيوس، واقترب منها مانويل نوير عام 2014 ولكن لم يتوج بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن