جميع المباريات

إعلان

توفيق: موسيماني لم يطلب حارس.. لا أعرف صفقة مدافع المنصورة.. ومن سيرحل قبل المونديال؟

أمير توفيق

أمير توفيق

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار توفيق في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى وجود عروض من أندية أخرى ترغب في التعاقد مع لاعبي الأهلي، لافتًا إلى استحالة رحيل أي لاعب قبل منافسات كأس العالم للأندية.

وقال توفيق: "موسيماني لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى، الطبيعي أن أي فريق في العالم يمتلك حارسين كبار، ونحن لدينا محمد الشناوي الأفضل في أفريقيا وكذلك علي لطفي الذي يجب أن نقف بجانبه".

وأكمل: "بالتأكيد توجد عروض للاعبي الأهلي، ولكن من سيترك الفريق وسيرحل وقبل أن يخوض كأس العالم للأندية، من الطبيعي أن أي نادِ كبير تأتي للاعبيه عروض رسمية وهناك ما يُعلن وما لا يتم الكشف عنه".

واختتم: "لم أحصل على توقيع حازم هاني لاعب المنصورة، عادة لاعبي الشباب والناشئين هم من اختصاص خالد بيبو، لكن على حد علمي لا وجود للصفقة، بالفعل ليس لدي أي معلومة عنه أو عن توقيعه للأهلي".

الجدير بالذكر ان حازم هاني مدافع منتخب مصر للشباب كان قد أعلن إبلاغه من جانب إدارة نادي المنصورة بإتمام إجراءات انتقاله إلى النادي الأهلي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن