جميع المباريات

إعلان

فريق هاشم رالي يتوج ببطولة الجمهورية للراليات 2021

رالي - السيارات

بطولة الجمهورية للراليات

احتفلت O West المشروع السكني الأول لشركة أوراسكوم للتنمية مصر بمدينه السادس من أكتوبر باختتام فعاليات بطولة الجمهورية للراليات 2021 التي أقيمت تحت رعاية وزارتي الداخلية والسياحة والأثار، ونظمتها شركة بوصلة نادي السيارات والرحلات المصري بمدينة O West.

وتوج فريق هاشم رالي ببطولة الجمهورية للراليات بالإضافة إلى فوزه بالمركز الثالث، بينما حصل فريق ألفا ريسينج على المركز الثاني بالبطولة، التي شارك فيها 14 فريقا.


أعرب المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، عن سعادته بالنجاح الكبير لبطولة الجمهورية للراليات 2021 التي استضافتها O West بمدينة السادس من أكتوبر وأشاد بالتعاون والجهود المبذوله من من الجهات المعنية لخروج السباق بهذا النجاح المبهر.

واكد الحمامصي على أن استضافة بطولة مصر للراليات 2021 هذا العام، يأتي تأكيداً لاستراتيجية أوراسكوم للتنمية حول العالم، والتي تقوم على بناء مدن سكنية متكاملة مثل O West، وأضاف أن المتسابقين كانوا على درجة كبيرة من المهارة والقدرات الفائقة التي زادت من إثارة السباق.

وأشاد أحمد السرجاني رئيس شركة بوصلة بجهود شركة أوراسكوم للتنمية في إستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير، مثنيا على الجهود التي قامت بها الجهات المشاركة في التنظيم وعلى رأسهم وزاتي الداخلية والسياحة، وكذلك الجهود المبذولة من نادي السيارات والرحلات المصري، والتي ساهمت في خروج السباق على درجة من التنظيم الذي يتوافق تماما معلى النقاط الإرشادية للاتحاد الدولي للسيارات.

شاهد صور من سباق بطولة الجمهورية للراليات.. بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن