جميع المباريات

إعلان

خلال 28 يومًا.. قطار عمرو وردة يصل لرابع محطاته بين قارتين

عمرو وردة

عمرو وردة

أعلن نادي فاركو مساء اليوم الأربعاء، تعاقده مع عمرو وردة، لاعب منتخب مصر بعد رحيله عن الرجاء المغربي بفسخ التعاقد بينهما.

وكتب الحساب الرسمي لنادي فاركو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عاشق الإسكندرية يرفض الجميع ويعود إلى أرض الوطن من أجل فاركو".

وتعد صفقة عمرو وردة التاسعة لفاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من صلاح باشا و موسيس توراي ومحمود البدري و محمد بانجورا و محمد فخري و فارس السيد و كريم نبيل و باباكار.

رحلة وردة كتبت محطة رابعة لها هذا العام، بعد تجربتين في الدوري القبرصي وواحدة في الدوري المغربي واخيرا الدوري المصري عبر بوابة فاركو.

في الأول من يناير لعام 2023 تعاقد أبولون ليماسول القبرصي مع عمرو وردة قادما من أنورثوسيس فاماجوستا ليستمر مع الفريق حتى يونيو الماضي وبعدها يصبح لاعبا حرا.

وأعلن نادي أبولون ليماسول القبرصي في يونيو الماضي، الانفصال رسمياً عن اللاعب عمرو وردة بعد أشهر قليلة من التعاقد معه.
وشارك عمرو وردة مع نادي أبولون في 9 مباريات خلال فترة التعاقد القصيرة سجل خلالها 3 أهداف وصنع آخر في مجموع 805 دقيقة حصل خلالها على 4 إنذارات صفراء.

وخلال 28 يوما تواجد عمرو وردة في 4 أندية، البداية كانت يوم 11 أغسطس حين رحل عن ابولون القبرصي لينتقل إلى الرجاء المغربي.

رحلة عمرو وردة مع الرجاء المغربي لم تستمر طويلا حيث رحل عن الفريق بعد 12 يوما فقط من التعاقد.

وتم فسخ الارتباط بين النادي واللاعب عمرو وردة نزولاً عند طلب الأخير لأسباب نفسية وشخصية.وفي هذا الصدد وحماية لمصالح النادي من جراء قرار اللاعب فقد اتفق الطرفان على أن يدفع اللاعب الشرط الجزائي المتفق عليه من أجل تسريحه دون متابعة قانونية.

وفقًا لتقارير صحفية مغربية، فإن نادي الرجاء سيحصل على ما يقرب من 100 ألف دولار بعد رغبة عمرو وردة في فسخ التعاقد.

وكان عمرو وردة انتقل إلى صفوف الرجاء في 12 أغسطس الجاري قبل أن يكشف الدولي المصري عبر "يلا كورة" رغبته في فك الارتباط لأسباب صحية

وفي يوم 24 أغسطس الماضي، أعلن نادي دوكسا كاتوكوبياس القبرصي التعاقد مع عمرو رودة، ليرحل عن الفريق سريعا، وفي يوم 9 سبتمبر الجاري أعلن نادي فاركو ضم عمرو وردة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن