جميع المباريات

إعلان

من رحلة صديق الملاعب وحتي مباراة لم تلعب.. يلا كورة يكشف مراحل ضم الأهلي للثنائي الغاني

شعار الأهلي

شعار الأهلي

أعلن النادي الأهلي ضم الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، لمدة أربعة مواسم ونصف.

وقال الأهلي إن هذا الأمر جاء في ضوء استراتيجية النادي في التنقيب عن المواهب الأفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة إن الثنائي كانا ضمن خمسة لاعبين، حيث اتفق هاني رمزي رئيس لجنة اكتشاف المواهب بشركة الأهلي لكرة القدم علي خضوعهم للمعايشة بالقلعة الحمراء خلال رحلة قام بها إلى غانا بتنسيق وتنظيم زميله السابق بالأهلي هاني صديق والذي يمتلك شركة تسويق لاعبين ترتبط بعلاقات قوية ببعض أكاديميات غانا ونيجيريا.

وأضاف: "حضر الخماسي إلى القاهرة بالفعل قبل 10 أيام وخضعوا لفترة معايشة مع فريقي 2003 و 2005 بقطاع الناشئين وسط متابعة خاصة من لجنة شكلها محمود الخطيب رئيس النادي بإشراف بدر رجب المدير الفني للقطاع ومعه نائبه محمد شوقي بجانب لجنة إكتشاف المواهب ".

وأوضح:" لعب الخماسي ثلاث مباريات وديه اثنين مع فريق 2003، أحدهما أمام فريق وادي دجلة الأول ومباراة أخري مع فريق 2005".

وتابع أنه كان مقررًا أن تقام مباراة يوم الأحد الماضي بين فريق الناشئين مواليد 2003 مع الفريق الأول ببايونيرز الذي يلعب بدوري المحترفين، وذلك بإستاد مختار التتش، تحت أنظار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لكن حالة الحداد علي وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي ألغت المباراة.

وشدد أن اختيارات اللجنة أنحصرت بين أربع أسماء ثنائي هجومي وهم أموس وصامويل أوبونج وظهير أيسر يدعي ديفيد وقلب الدفاع وهو ريندورف أدوم سارباه، وقال إنه تم الاستقرار علي ضم أثنين فقط في ظل لائحة عدم قيد أكثر من ثلاث لاعبين أجانب تحت السن، وبالتالي وقع الاختيار على صامويل وتوجيه الشكر لأموس في الهجوم وبقى الخيار ما بين المساك والظهير الأيسر ورجحت كفة الأول بسبب بعض الأمور الطبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن