شاهد كل المباريات

إعلان

ديل بييرو: الغضب والثأر أهم دوافع هيجواين مع ميلان

جونزالو هيجواين

جونزالو هيجواين

قال الإيطالي أليساندرو ديل بييرو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي السابق أن الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم فريق إيه سي ميلان المعار من يوفنتوس يتسلح بالغضب مع ناديه الجديد، حيث يسعى للثأر من خروجه من يوفنتوس بشكل غير لائق.

وأظهر يوفنتوس ترحيبًا بالاستغناء عن خدمات هيجوايين عقب إبرام صفقة تاريخية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، وهو ما أدى لخروج هيجواين معارًا إلى ميلان.

وقال ديل بييرو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "ميلان يحتاج بشدة إلى هيجواين، سواءً لأهدافه، أو كذلك لشخصيته القيادية"، وأضاف: "الجميع يركض نحوه ليحتضنه عندما يسجل أهدافًا، هذا يؤكد مدى سعادته في ميلان، ويؤكد أنه تكيف مع ناديه الجديد بالشكل الأمثل".

وأكمل النجم الإيطالي السابق: "أعتقد أنه يشعر بالغضب تجاه يوفنتوس، يريد أن يثأر لنفسه بعدما استغنى النادي عنه، لقدم قدم مواسم إيجابية مع الفريق، ورغم ذلك تم التخلي عنه، أعتقد أن هذا هو سبب غضبه".

وقدم هيجواين انطلاقة مميزة بقميص ميلان، حيث صنع ستة أهداف وصنع هدفًا خلال سبع مواجهات خاضها حتى الآن، بواقع خمس مواجهات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ومواجهتين في بطولة يوروبا ليج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات