شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يستمتع بالصيف.. يونايتد يستهدف راكيتيتش.. والوقت يهدد برشلونة

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل 

لامبارد يجتمع بدروجبا قبل تولي مهمة تشيلسي

اجتمع اثنين من أساطير نادي تشيلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد وديديه دروجبا معاً، وذلك في ظل المفاوضات الجارية مع مدرب ديربي كاونتي لخلافة ساري في تدريب النادي اللندني. 

لامبارد أصبح أقوى المرشحين لخلافة ساري في ستامفورد بريدج، حيث اقترب المدرب الحالي من الاتفاق مع فريق يوفنتوس لتولي تدريبه الموسم المقبل. 

صلاح يستمتع بصيد السمك الكبير

استمتع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بفترة راحته الصيفية القصيرة بقضاء الوقت في صيد الأسماء الكبيرة. 

النجم المصري نشر صوراً له بصيده الثمين على متن إحدى سفن الصيد في بلاده، وذلك قبل وقت قليل من انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في أمم إفريقيا. 

ستاندرد

نادي صيني يمهد طريق أرسنال

أبدى نادي داليا يفانج الصيني مرونته في بيع اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو هذا الصيف، والذي يعد هدفاً لنادي أرسنال. 

النادي الصيني يطلب 25 مليون إسترليني فقط للسماح للاعبه بالرحيل إلى أرسنال، وهو المبلغ الذي لن يشكل عائقاً أمام النادي اللندني. 

ذا صن 

أودوي يشترط التجديد لتشيلسي بضمان المشاركة 

اشترط اللاعب هودسون أودوي موهبة نادي تشيلسي الحصول على ضمان بالمشاركة بصفة مستمرة قبل أن يوافق على توقيع عقد جديد مع "البلوز". 

اللاعب البالغ 18 عاماً لديه فرصة لتجديد عقده مع تشيلسي لمدة 5 مواسم قادمة، لكنه لن يعود للمشاركة قبل سبتمبر المقبل، ورغم ذلك يرغب في الحصول على ضمان للمشاركة قبل أن يوقع العقد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إنتر يريد 4 لاعبين من الريال

يرغب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، في التعاقد مع أربعة لاعبين من صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كونتي يريد تشكيل فريق جديد لإنتر، عن طريق الاستعانة بجاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ناتشو ومونريال من ريال مدريد، وذلك سعيًا للمنافسة بشكل أقوى بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويونايتد يعود لراكيتيتش

عاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمغازلة الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة، من أجل التعاقد معه وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يونايتد يتطلع لضم راكيتيتش في الصيف المقبل، في ظل إمكانية رحيل بول بوجبا متجهًا نحو ريال مدريد الذي يتفاوض بقوة مع اللاعب للظفر بتوقيعه.

آس

الليجا بـ21 فريق

طلب نادي جيرونا زيادة عدد الفرق في الموسم المقبل من الدوري الإسباني "الليجا" إلى 21 نادي، وذلك عن طريق بقاءه في الموسم المقبل بعدما هبط في النسخة الماضية.

جيرونا طلب ذلك لحين البت في القضية المعروفة باسم "أيكوس" والذي يواجه عدد من الأفراد وقائع فساد بها، ولكن الاتحاد الإسباني تغاضى عن النظر في طلب النادي.

سر احتفال راموس

احتفل سيرخيو راموس بهدفه مع منتخب إسبانيا في شباك السويد، وذلك عن طريق طلبه ليد صديقته بيلار روبيو من أجل الزواج.

احتفال راموس لم يكن مفهومًا في البداية، ولكن حسبما علمنا، فإن راموس كان يداعب صديقته عن طريق طلب زواجها بعد تسجيل الهدف.

الصحافة الإيطالية 

كوريري ديللو سبورت

نجم بايرن ميونيخ يكشف موقفه من الانتقال لنابولي

انتشرت تقارير صحفية حول اهتمام نادي نابولي بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، للانتقال له خلال ميركاتو الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب أبدى موافقة على الانتقال للدوري الإيطالي عبر بوابة نابولي، وابلغ بذلك مدرب الفريق هناك كارلو أنشيلوتي.

وفي حال اتمام صفقة إنتقال رودريجيز إلى صفوف نادي نابولي الإيطالي سيحصل لاعب البافاري على 6.5 مليون يورو كراتب سنوي.

توتو سبورت

الوقت ليس مناسب لانتقال دي ليخيت لبرشلونة

أكدت الصحيفة، أن الوقت ليس مناسبا لانتقال النجم الهولندي ماتيس دي ليخيت، لاعب أياكس امستردام الهولندي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة، أنه في ظل رغبة زميله دي يونج في تواجده معه في الفريق الكتالوني، وعلى الجاني الأخر اهتمام كريستيانو رونالدو بتواجده معه في يوفنتوس، لا يزال اللاعب يبحث موقفه من الرحيل عن النادي الهولندي.

الصحافة الألمانية 

كيكر

أزمة نيمار ودراكسلر 

أكد الألماني جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، حدوث مشادة لفظية مع البرازيلي نيمار لاعب الفريق، خلال مباراة سابقة أمام مونبيليه. 

وقال الألماني في تصريحاته "ما حدث أمر طبيعي ووارد في كرة القدم، لكن عندما يتعلق بالبرازيلي، يجب أن يظهر للصحافة، لم اتفق معه في أمر ما، الأصوات تعالت واختلفنا، لكن الأمور هدأت بعد ذلك، لا يوجد أزمة شخصية معه". 

كلوب وميسي يتفوقان على جوارديولا ورونالدو

قامت الصحيفة، بإجراء استفتاء بمشاركة 250 لاعبًا من الدوري الألماني حول المدرب واللاعب الأفضل في كرة القدم الأوروبية.

صد كلوب أعلى نسبة من الأصوات، بحصوله على 66%، ليتم اختياره كأفضل مدرب في أوروبا، متفوقًا على جوارديولا، الذي حصل على 18.4% فقط. 

ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، الذي حصل على 68.8% من إجمالي الأصوات، وجاء كريستيانو رونالدو، خلفه بعدما حصل على 12.4%.

الصحافة الفرنسية 

ليكيب 

ليون يذهب لأكاديمية بيليه 

يستعد نادي ليون الفرنسي، لتوقيع اتفاقية شراكة وتؤامة مع أكاديمية أسطورة كرة القدم، بيليه في البرازيل، للإستفادة من المواهب في الفترة المقبلة. 

جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون بجانب المدير الرياضي جونينيو أحد نجوم خط الوسط السابقين، سيتوجهان إلى البرازيل، من أجل توقيع العقود، وبذلك سوف تكون الأولوية في التعاقد مع المواهب الشابة بأكاديمية الأسطورة بيليه. 

فرانس فوتبول

هدف مبامبي رقم 100

أحرز الشاب كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الهدف رقم 100 له خلال مباراة منتخب بلاده أندورا خلال تصفيات أمم أوروبا 2020. 

مبابي صاحب الـ20 عاما سجل الهدف رقم 100 في تاريخه بعد مرور 11 دقيقة بعد تمريرة من جريزمان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات