شاهد كل المباريات

إعلان

70 مليون يورو ولاعبان.. تقارير: إنتر رفض عرض برشلونة لضم مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز

قالت تقارير أوروبية إن إنتر ميلان الإيطالي، رفض العرض الأول المقدم من برشلونة الإسباني لبيع المهاجم الأرجنيتني لاوتارو مارتينيز لاعب النيراتزوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد المهاجم الأرجنتيني أحد أهم أولويات برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يعتبره النادي الكتالوني الحل الأمثل لتعويض الأورجوياني لويس سواريز.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوتبول إيطاليا" فإن برشلونة قد عرضًا إلى إنتر يتضمن دفع مبلغ مالي قدره 70 مليون يورو، بجانب الثنائي أرتورو فيدال ونيلسون سيميدو.

وسبق وألمحت بعض التقارير الايطالية إلى رغبة أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري في ضم فيدال، في الوقت ذاته أعرب برشلونة عن أمله في إدخال اللاعب التشيلي ضمن صفقة لاوتارو.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة الايطالية، فإن إنتر إذا وافق على بيع مهاجمه الأرجنتيني فسيطلب الحصول على قيمة الصفقة نقدًا، والمقدرة بقيمة 111 مليون يورو.

ويعد مارتينيز هدف لعدة أندية خلال الصيف المقبل من بينهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، إلا أن برشلونة يسعى جاهدًا للحصول على خدمات البالغ من العمر 22 عامًا.

جدير بالذكر أن مارتينيز شارك بقميص إنتر ميلان هذا الموسم في 31 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالهم 16 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات