شاهد كل المباريات

إعلان

الفرصة الأخيرة.. إنتر يضغط على يوفنتوس بالفوز على جنوى

إنتر

لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على حساب فريق جنوى بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) ضمن حسابات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر انتظر حتى الدقيقة 34 ليتقدم عبر هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو، لينتهي أحداث الشوط الأول عند هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عزز الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز النتيجة لصالح الإنتر في الدقيقة 83، قبل أن يعود لوكاكو ويسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث للنيراتزوري في الدقيقة 90+3.

وأصبح إنتر في المركز الثاني برصيد 76 نقطة متفوقًا على أتالانتا بنقطة والذي تراجع للمركز الثالث، في المقابل أصبح عملاق ميلان على بعد أربع نقاط من يوفنتوس والذي سيواجه خلال هذه الجولة فريق سامبدوريا.

ومن المقرر أن يخوض إنتر مباراتين من العيار الثقيل قبل نهاية المسابقة بصورة رسمية حيث سيتقبل نابولي، في المقابل سيخرج لمواجهة أتالانتا في قمة الجولة الأخيرة.

في المقابل، ظل جنوى في المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة، ليكون على بعد أربع نقاط من ليتشي والذي يتواجد في المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط.

ويستقبل يوفنتوس منافسه سامبدوريا غدًا الأحد، ثم كالياري على أن تكون آخر مباراة للسيدة العجوز ضد "ذئاب" روما في الثاني من أغسطس المقبل.

ويمر فريق "السيدة العجوز" بسلسلة من النتائج المخيبة بعد تحقيق خمس نقاط من آخر خمس مباريات بالخسارة من ميلان وأودينيزي مقابل التعادل في مباراتين أمام أتالانتا وساسولو مقابل فوز أمام لاتسيو. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات