شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يعود لإغراء ميسي.. ورونالدو لسان جيرمان

ليونيل ميسي ، برشلونة، برشلونه

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
هل يصل كين لرقم روني؟

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا قدرة هاري كين مهاجم الفريق على الوصول للرقم الذي سجله واين روني بتسجيل 50 هدفًا دوليًا.

وقال ساوثجيت: "ما زال الوقت أمام كين ليصل إلى رقم روني، اللاعب سجل 32 هدفًا في 49 مباراة، إنه هداف استثنائي وأمامه الوقت لتسجيل 18 هدفًا آخرًا".

يونايتد يجد ضالته

يبدو أن مانشستر يونايتد اقترب من إيجاد ضالته في خط الوسط عن طريق الدفع بالثنائي فريد وماكتومناي مع دوني فان دي بيك.

بول بوجبا قد يبتعد عن التواجد الأساسي مع مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة، بعدما أظهر فريد وماكتومناي تناغمًا سيحسن من الأمور.

ذا صن
ليفربول يخطط لخطف سيميدو

يخطط نادي ليفربول للتعاقد مع روبن سيميدو مدافع نادي أولمبياكوس اليوناني خلال شهر يناير القادم، لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوفه بسبب الإصابات.

ليفربول ينوي التقدم بعرض مفاجيء لأولمبياكوس للتعاقد مع مدافعه الذي لن يكلف خزينة النادي سوى ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

ميرور
الريال ينافس أرسنال

دخل نادي ريال مدريد في منافسة مع أرسنال لضم المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب ريد بول سالزبورج خلال الفترة المقبلة.

لاعب الوسط صاحب الـ20 عام يعد من بين اهتمامات أرسنال، لكنه سيجد صراعًا مع الثنائي الإسباني الألماني لإتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
أزمة رائعة لسيميوني

يواجه دييجو سيميوني أزمة جيدة في صفوف أتلتيكو مدريد حيث يمتلك 8 لاعبين في 4 مراكز بإمكانهم المشاركة باستمرار في المباريات، بعدما ظن في نهاية موسم الانتقالات أن توماس بارتي الذي رحل في اللحظات الأخيرة سيصنع فجوة في وسط الملعب.

واستطاع المدرب الأرجنتيني ضم جيفري كوندوجبيا بجانب لوكاس توريرا الذي كان قد استعاره الفريق من صفوف أرسنال لتدعيم وسط الملعب لفريق العاصمة الإسبانية.

سبورت
لا تمرروا الكرة لميسي

صرح فيرناندو جاجو لاعب المنتخب الأرجنتيني السابق، ألا يقوم اللاعبين بتمرير الكرة إلى ليونيل ميسي طوال الوقت، حتى لا يواجد الصعوبات التي يعانيها في الوقت الحالي.

وقال جاجو: "تحركات اللاعبين لها دور هام في صناعة الفرص، وأعتقد ان تمرير الكرة دائمًا إلى ميسي يجعله يواجه صعوبات أكبر، فأحيانًا يكون تكرار هذا الشيء أمر سهل بالنسبة للمناسب."

موندو ديبورتيفو
موقف كوتينيو من أتلتيكو

أكمل فيليب كوتينيو لاعب برشلونة فترة الغياب المقدرة من جانب الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها، ويحتاج المدير الفني في الوقت الحالي إلى اتخاذ قراره بشأن الاعتماد عليه أمام أتلتيكو مدريد بعد التوقف الدولي أو الانتظار للمباراة التالية.

ولا يرغب كومان في الإسراع من عملية عودة اللاعب البرازيلي إلى المباريات، ويتمنى أن تكون عودته بعد الوصول لأفضل مستوى بدني ممكن بحيث لا ينتكس من جديد.

سيتي يعود لإغراء ميسي

يحاول مانشستر سيتي إغراء ليونيل ميسي من أجل الانضمام للفريق عن طريق عرض يسمح له باللعب في صفوف الأندية التي تمتلكها المجموعة حتى نهاية مسيرته الكروية.

وتحاول "سيتي جروب" إقناع ميسي بالانضمام إليهم بداية من مانشستر سيتي على أن ينضم فيما بعد إلى دوري كرة القدم الأمريكية في صفوف نيو يورك سيتي.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
أخبار جيدة لباريس

ذكرت الصحيفة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غير مهتم بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأسباب مالية.

وكانت تقارير قد فتحت المجال أمام عدد من الأندية التي ترغب في ضم رونالدو، حيث زعمت هذه التقارير أن إدارة نادي يوفنتوس قد يكون مضطرًا لبيع عقد رونالدو بعد نهاية الموسم المقبل بسبب راتبه المرتفع.

وأضاف التقرير أن الطريق قد يكون مفتوحًا أمام باريس سان جيرمان لضم النجم البرتغالي الصيف المقبل.

كوريري ديللو سبورت
ليفربول يُنافس ميلان

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول دخل في خط مفاوضات مع اللاعب التركي أوزان كاباك لاعب شالكة والذي يُعد أحد أهداف نادي ميلان.

وأضافت أن مساعي ميلان لتدعيم الخط الخلفي قد تصطدم مع رغبة ليفربول الإنجليزي والذي يرغب في ضم التركي أوزان كاباك بالإضافة إلى البرتغالي روبين سيميدو مدافع أولمبياكوس اليوناني.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
ليليان تورام: إيطاليا تعاني من مشكلة حقيقية مع العنصرية

قال ليليان تورام نجم المنتخب الفرنسي في تصريحات صحفية أن إيطاليا تعاني من مشكلة حقيقية مع العنصرية، وتابع غن ما يحزنه هو أن العنصرية أمر عادي ومقبول في المجتمع الغيطالي والكثيرين هناك لا يرون أنها تمثل أزمة.

كالتشيو ميركاتو
راموس على رادار يوفنتوس

ذكرت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس حال عدم تجديد تعاقده مع الفريق الإسباني.

الصحيفة أكدت أن يوفنتوس قد يجد منافسة شرسة من باريس سان جيرمان الفرنسي في سباق التعاقد مع راموس خاصة وأن النادي الباريسي سيعرض مبلغًا خياليًا على اللاعب.

الصحافة الألمانية
بيلد
سانشو يعلق على انتقاله ليونايتد

قال جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، إن مستواه لم يهبط نتيجة ارتباطه بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف المنقضي.

وارتبط اسم سانشو بالعودة للبريميرليج من جديد والانتقال لمانشستر يونايتد إلا أن المطالب المالية للشياطين الحمر عطلت الصفقة.

ولم يسجل سانشو أي هدف مع دورتموند في مسابقة الدوري حيث صنع ثلاثة أهداف حاسمة.

كيكر
رحيل بواتينج

اقتراب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ من الرحيل عن النادي البافاري عقب نهاية الموسم الحالي.

وأصبح بواتينج ضمن اهتمامات عدة أندية إنجليزية يأتي من أبرزهم تشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
انتصار الـ14-0

سحقت سيدات باريس سان جيرمان فريق "Issy FF" بنتيجة (14-0) الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويعود الفضل في تحقيق "PSG" لهذا الانتصار التاريخي إلى اللاعبة الدانماركية ناديا نديم التي أحرزت سبعة أهداف.

فرانس فوتبول
غياب مبابي

غاب كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي عن مواجهة البرتغال في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية بداعي الإصابة.

ولم يتعاف مهاجم باريس سان جيرمان من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ أمام نانت، ليتم استبعاده من قائمة الـ23 لاعبا في مباراة البرتغال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات