شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فيفا يعوض ليفربول.. ويوفنتوس يزاحم برشلونة

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
تعقد أزمة ليفربول

تتجه أزمة ليفربول إلى مزيد من التعقيد بتزايد الإصابات في خط الدفاع حيث غاب عن مواجهة أسكتلندا أمام سلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية.

وضربت الإصابات دفاع ليفربول في الفترة الماضية، بداية من خسارة جو جوميز في تدريبات المنتخب الانجليزي، ومن قبله ألكسندر أرنولد، ومن قبلهما كان فيرجيل فان دايك الذي قد يغيب عن الموسم بالكامل.

ذا صن
ميسي حسم موقفه

صرح لويس فيجو أسطور ريال مدريد وبرشلونة السابق، أن ليونيل ميسي حسم موقفه بشأن المستقبل، ولن يفكر في أي تحول بهذا الأمر مستقبلًا.

وقال فيجو: "كل أندية العالم سيكون لديهم رغبة في لاعب مثل ميسي، لكن الأمر يعتمد على الجانب المادي، لكن بشكل عام في الحيا لو لم تكن ترغب في التواجد بمكان ما، فلن يكون هناك شيء يمكن أن يغيير من رأيك."

ديلي ستار
تعويض لليفربول من فيفا

سيكون لدى ليفربول فرصة من أجل الحصول على تعويض من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد إضافة جو جوميز في تدريبات المنتخب الانجليزي خلال فترة التوقف الدولي.

وسيحصل ليفربوعلى على قراب 2 مليون إسترليني قيمة راتب اللاعب خلال فترة الإصابة التي سيغيب خلالها عن النادي.

ميرور
روني مدرب مؤقت

يتولى واين روني لاعب ديربي كاونتي ومنتخب انجلترا السابق مهمة تدريب ناديه خلال الفترة الحالية بعد إقالة فيليب كوكو من تدريب الفريق في الأيام الماضية.

ولن يستمر واين روني بشكل دائم مع الفريق حيث سيتسلم منه المهمة مدير فني يبحث عنه النادي في الوقت الحالي لقيادة الفريق.

الصحافة الإسبانية
ماركا
موعد نهائي الكأس

استقر الاتحاد الإسباني على تحديد يوم 4 أبريل القادم موعدًا للمباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا في نسخته التي لم تنته حتى الآن.

المباراة التي ستجمع ريال سوسييداد مع أتلتيك بلباو ستقام بدون حضور جماهيري، إلا أن الأمور قد تتغير وفقًا لمعدلات انتشار فيروس كورونا.

أين يقام السوبر؟

يدرس الاتحاد الإسباني العرض السعودي المقدم لاستضافة النسخة الثانية من النظام الجديد لكأس السوبر بتواجد أربعة أندية.

طاقم من الاتحاد الإسباني سيتوجه إلى السعودية خلال الأيام المقبلة من أجل الاتفاق على كافة الأمور وتحديد البروتوكول الذي سيتم تطبيقه إذا أقيم الحدث.

آس
مبابي أراد برشلونة

أكد خافيير بورداس المدير الرياضي السابق لبرشلونة، أن والد كيليان مبابي لاعب باريس سبق وأن أخبره بأن نجله لا يود الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال بورداس: "تحدثت مع والد مبابي من قبل، وتحديدًا في 2017، وأخبرني وقتها بأن نجله لا يريد ريال مدريد وأنه قد ينتقل إلى برشلونة مقابل 100 مليون يورو".

موندو ديبورتيفو
يوفنتوس يزاحم برشلونة

دخل نادي يوفنتوس في صراع مع برشلونة للتعاقد مع الثنائي ديفيد ألابا لاعب بايرن وريان جرافنبرخ من أياكس وأحد أفضل اللاعبين الصاعدين في أوروبا.

برشلونة كان يريد التعاقد مع الثنائي الذي يبدو رحيلهما عن أنديتهما سهلًا، لكن يوفنتوس بدأ بالفعل التفاوض معهما ليبدأ صراعه مع برشلونة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مبابي جاهز

أكد ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أن كيليان مبابي لاعب الفريق جاهز لمباراة أوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية.

وقال ديشامب: "هو حريص على التواجد، وسيكون جاهز للمباراة، وسيكون متاح".

فرانس فوتبول
رابيو: أحب اللعب لفرنسا

أكد أدريان رابيو لاعب المنتخب الفرنسي، أنه يحب اللعب لمنتخب بلاده.

وقال رابيو: "أنا راضٍ عن العمل اليومي لي داخل الملعب وخارجه، أعلم أنني أحب اللعب لفرنسا، وآتي إلى هنا بسرور للحفاظ على مكاني".

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
مانشستر سيتي يحدد بديل أجويرو

استقر نادي مانشستر سيتي على التفاوض مع لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان من أجل ضمه في الصيف المقبل.

ويأتي فكرة التعاقد مع لاوتارو من أجل خلافة مواطنه سيرجيو أجويرو والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

توتو سبورت
برشلونة يريد مدافع فيورنتينا

يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع مدافع فيورنتينا جيرمان بيزيلا من أجل ضمه في الموسم المقبل.

الصحيفة قالت إن هدف رونالد كومان تعزيز الدفاع في ظل قلة العناصر المتاحة للفريق الكتالوني.

الصحافة الألمانية
بيلد
أزمة دورتموند

حصل لاعبو المنتخب النرويجي على إذن بمغادرة بلادهم، بعد إلغاء مباراة الفريق أمام رومانيا وسط شكوك حول إقامة المباراة المقبلة أمام النمسا يوم الأربعاء، فيما من المرجح أن يحتسب الاتحاد الأوروبي المباراة فوزًا لرومانيا.

ويعود هالاند إلى بوروسيا دورتموند، ولكن مازال موقفه غير واضح، ما إذا كان يتعين عزله، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة هيرتا برلين يوم السبت المقبل بالبوندسليجا.

كيكر
رقم قياسي

بات يوسوفا موكوكو نجم دورتموند الألماني، على مقربة من كسر الرقم القياسي المسجل باسم نوري شاهين كأصغر لاعب يشارك في مباراة بالدوري الألماني بالتاريخ.

وقرر الاتحاد الألماني، إمكانية مشاركة لاعبين في في سن الـ16 عاما، ليكون موكوكو "المولود في الكاميرون" أول المستفيدين حيث يبلغ ذلك العمر يوم الجمعة المقبل ويصبح لاعبا في تشكيلة دورتموند.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات