جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

صباحك أوروبي.. منتخب مصر يُسبب أزمة لريال مدريد.. وبرشلونة يعرض لاعبيه للبيع

حجازي - منتخب مصر - أولمبياد

مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كابوس بيكهام

يعيد ديفيد بيكهام كابوساً مع فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يمتلكه بسبب النتائج السيئة في الدوري الأمريكي.

فريق بيكهام خسر 6 مباريات متتالية بعد استثمار 40 مليون دولار، فهل يموت حلم ديفيد بيكهام الأمريكي الآن؟

ريتشارلسون يصنع التاريخ

بات ريتشارلسون لاعب البرازيل أول لاعب في التاريخ يسجل هاتريك من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في دورات الألعاب الأوليمبية.

نجم إيفرتون سجل ثلاثية في فوز البرازيل على ألمانيا بدورة طوكيو 2020 بنتيجة (4-2) في عرض مبهر للجمهور.

ذا صن

مانشستر يونايتد يتفق مع فاران

توصل مانشستر يونايتد الإنجليزي للاتفاق مع الفرنسي رفائيل فاران مدافع فريق ريال مدريد من أجل ضمه هذا الصيف.

ويتبقى على إدارة مانشستر يونايتد إقناع ريال مدريد بالعرض المالي من أجل تدعيم صفوفه الدفاعية في الموسم القادم.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مفاوضات أتلتيكو ودي لورينزو

نفى وكيل أعمال جيوفاني دي لورينزو وجود مفاوضات متقدمة من جانب إدارة أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب الذي لمع في يورو 2020، وسط أنباء عن إمكانية رحيله عن نابولي.

وقال وكيل اللاعب :"أتلتيكو دائمًا من كان معجبًا بلورينزو، لقد تحدث مع أندريا بيرتتا في الماضي، مدير النادي الإسباني، اللاعب سوف ينضم إلى تدريبات لوتشيانو سباليتي بين نهائي يوليو أول أغسطس".

سبورت

أزمة لريال مدريد

بات ريال مدريد أمام أزمة حقيقية بعد إصابة داني سيبايوس لاعب وسط الفريق في افتتاح الأولمبياد أمام مصر، حيث غادر ملعب المباراة عقب 45 دقيقة فقط من اللقاء نتيجة الإصابة على مستوى الكاحل.

ولم يتحدد بعد موقف داني سيبايوس من باقي مجريات البطولة، لكن في انتظار الفحص الطبي الكامل من الممكن أن يتم التعرف على خطورة إصابته وإمكانية استكمال مباريات الأولمبيات مع منتخب إسبانيا.

ماركا

عودة جاريث بيل

عاد جاريث بيل ريال مدريد في فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد بعدما ابتعد فترة 10 أشهر عن صفوف الفريق خلال فترة الإعارة لنادي توتنهام الانجليزي، حيث ينتظر الويلزي تحديد موقفه بالاستمرار أو خوض تجربة أخرى.

ويمثل رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد وعودة كارلو أنشيلوتي أمام جديد أمام اللاعب من أجل التواجد ضمن صفوف ريال مدريد والحصول على فرصة للمشاركة باستمرار على خلاف الفترة السابقة قبل رحيله.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

لاعبون ضد اللقاح

أعلن نادي أودينيزي الإيطالي أنه يضم في صفوفه 3 لاعبين يرفضون الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا، ويتم التعامل معهم ببعض الاجراءات، حيث يخض كل منهم لمسحة بشكل يومي لمنع تسببه في إصابة الأخرين.

أوضح النادي أن طبيب الفريق وضع آلية للتعامل مع اللاعبين الثلاثة خلال فترة الإعداد حيث يتم مراقبتهم بشكل دائم والتعرف على حالة كل لاعب، وفي المقابل يحصل العناصر التي تلقت لقاح فيروس كورونا على مسحة سريعة مرة، مرتين أو ثلاثة أسبوعيًا.

كوريري ديللو سبورت

برشلونة يعرض لاعبيه للبيع

أعلن ماتيو ألماني المدير الرياضي لنادي برشلونة أن عدد من اللاعبين يعرفون أنهم خارج حسابات النادي ومن الممكن أن يرحلوا هذا الصيف إذا جاء عرض لهم، وهناك من طلب منه البحث عن عرض للرحيل.

وقال المدير الرياضي لرشلونة: "الكل في برشلونة يعرف موقفه، بيانيتش وأومتيتي اثنين من اللاعبين الجيدين، والموسم الماضي لم يكن هناك مساحة لأي منهما، وأعتقد أن المدرب موقفه واضح، وتم تقييم الموقف بالكامل للجميع".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مستقبل مجهول لكيمبيمبي

مازال موقف بريسنيل كيمبيمبي غامضا من البقاء أو الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأثار انضمام سيرجيو راموس من ريال مدريد، بالإضافة لاهتمام تشيلسي بضم المدافع الفرنسي، التساؤلات حول موقف اللاعب.

لوباريزيان

عودة مبابي وفينالدوم

عاد الثنائي كيليان مبابي، وجورجينيو فينالدوم للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان، قبل أيام من انطلاق كأس الأبطال يوم الأحد في الأول من أغسطس.

ومن المقرر أن يلحق بهما دانيلو بيريرا، وكيمبيمبي خلال اليومين المقبلين، ليكتمل الفريق استعدادا للموسم الجديد.

الصحافة الألمانية

بيلد

أزمة في بايرن

أثار لوكاس هيرنانديز تساؤلات مسؤولي بايرن ميونيخ، بعد التقاط صورة لها على "الجت سكي"، بعد 3 أسابيع فقط من إجراء عملية جراحية في الركبة.

وأصيب هيرنانديز في الركبة اليسرى بعد خروج منتخب بلاده من بطولة اليورو، ويجب أن يستعيد الظهير الفرنسي لياقته سريعا في أقرب وقت في ظل إصابة ألفونسو ديفيز، ورحيل ديفيد ألابا لسد الفراغ في الجبهة اليسرى للفريق البافاري.

وتساءلت الصحيفة: هل ستساعد دورات التزلج على الماء في البحر في إعادة التأهيل أثناء الإجازة؟

كيكر

بداية فاشلة

سقط المنتخب الألماني أمام البرازيل في افتتاحية مباريات المانشافت في أولمبياد طوكيو.

ولم ينجح المهاجم المخضرم ماكس كروز في قيادة ألمانيا خلال المباراة بخبرته وهدوءه، حيث ينتظهره مواجهة مصيرية أمام السعودية يوم الأحد المقبل، بعد خسارة الخضر أمام كوت ديفوار بهدفين لهدف في المجموعة ذاتها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
المغرب

المغرب

89

المغرب تقاتل من أجل تسجيل هدف ثاني، بينما بلجيكا تسعى من أجل إدراك تعادل قاتل