*
جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

الصحف الإيطالية: مورينيو يريد بيل في روما

بيل ومورينيو

مورينيو وبيل

كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن رغبة نادي العاصمة، روما، في استقدام الجناح الويلزي جاريث بيل، والذي أنهى تعاقده مع ريال مدريد، وسيصبح لاعبًا حرًا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأصبح بيل مطلبًا هامًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يمني نفسه بإقناع اللاعب الويلزي للإنضمام إلى روما، وإعادته لسابق عهده كأحد أفضل الأجنحة الهجومية في العالم.

إدارة روما تحاول تلبية طلب مورينيو الذي يعد أبًا روحيًا للاعب الذي شهدت الملاعب الخضراء على تألقه اللافت تحت قيادة البرتغالي، ولعل ذهابه إلى الكاتشيو، قبل أن يعلق حزاءه بعد كأس العالم كما أعلن من قبل، قد تغير قراره ويستمر في مداعبة الكرة.

من جانبه، يريد بيل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية ليظهر بالشكل اللائق رفقة منتخب بلاده، خلال مونديال قطر نهاية العام الجاري، وذلك بعد أن نجح في تحقيق حلم الصعود الذي غاب عن ويلز 64 عامًا، بعد الفوز على أوكرانيا في المباراة الفاصلة، بعرضية من كرة ثابتة حولها يارمولنكو بالخطأ في مرماه.

الجدير بالذكر أن جوناثان بارنيت، وكيل اللاعب، كان قد عرض عليه عروضًا من أندية الليجا في مقدمتها القطب الثاني بالعاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد.

وكان بيل قد أكد أنه لن يتسرع في اتخاذ القرار بشأن مستقبله، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يشارك بشكل أساسي مع الفريق الذي سينتقل إليه في الفترة المقبلة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات