جميع المباريات

إعلان

بعد 100 يوم دون طعام أو شراب.. استقالة مارادونا "الصغير" من تدريب هواة نابولي

مارادونا

دييجو أرماندو مارادونا رفقة نجله

سلطت الصحف الرياضية الإيطالية، الضوء اليوم الأربعاء، على استقالة دييجو أرماندو مارادونا جونيور، من تدريب فريق هواة، يدعى نابولي يونايتد، بعدما بقي اللاعبون أكثر من 100 يوم، دون طعام جيد أو شراب ساخن.

مارادونا الصغير يملك جينات حب كرة القدم مثل الأسطورة الأرجنتينية، بطل كأس العالم 1986.

وعمل نجل مارادونا، بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، مدربًا لفريق نابولي يونايتد في إيطاليا، بالفترة من 4 يوليو 2021 إلى 14 مارس 2023، حيث قدم استقالته من منصبه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

ولم يقوى مارادونا الصغير على أداء عمله مدربًا لنابولي يونايتد، في ظل عدم حصوله هو واللاعبين على أي مقابل مادي، لمدة فاقت أكثر من 100 يوم، على حد وصفه، مضيفًا: "هناك لاعبون ليس لديهم يورو واحد للتبضع من البقالة.. البعض بقي دون طعام وفي بعض الأحيان لم يكن هناك حتى الماء الساخن".

مارادونا جونيور وصف المرحلة التي عاشها مع هواة نابولي، خلال عامين، بـ"من النجوم إلى الاسطبلات"، في إشارة إلى التحول الذي حدث لفريق كرة القدم الإيطالي المؤسس عام 2009.

وأكد نجل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أنه لم يستطع الوقوف بعد الآن في وجه هذا الظلم، حيث لم يحصل اللاعبون على أجورهم لمدة 4 أشهر كاملة.

من جانبه، رد نادي نابولي يونايتد عبر بيان رسمي على استقالة مارادونا، بقبولها، مع تعقيب إضافي: "بأسف شديد، كان علينا قبول استقالة المدرب دييجو أرماندو مارادونا جونيور وفريقه".

يشار إلى أن مارادونا جونيور لم يسبق له أن تولي تدريب فريق كرة قدم آخر، قبل تجربة نابولي يونايتد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن