جميع المباريات

إعلان

تقارير: رئيس نابولي يخصص 60 مليون يورو لإنقاذ الفريق في يناير

فريق نابولي

فريق نابولي

كشف موقع كالتشيو ميركاتو، عن أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي قرر تخصيص 60 مليون يورو، كميزانية لتعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير المقبل، بعد النتائج السلبية التي أبعدته عن التواجد في المربع الذهبي حتى الآن بالدوري الإيطالي، الذي توج بلقبه في الموسم الماضي.

وأكد أن ماتزاري أبلغ ملاك النادي بطلباته في الشتاء، وعلى رأسها بديل لدي لورينزو، بالإضافة لمدافع سريع وثنائي في خط الوسط، لكن البداية ستكون بالتخلص من بعض اللاعبين وكان أولهم أليف إلماس الذي سينتقل لفريق لايبزيج الألماني، وسيتبعه الثنائي أليسيو زربين وأليساندرو زانولي اللذان سيخرجان على سبيل الإعارة، وقد يرحل جيوفاني سيميوني بسبب رغبته في المشاركة بصورة أكبر.

ويعتبر باسكوالي ماتزوكي لاعب ساليرنيتانا أبرز المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ويأتي خلفه ماركو دافيدي لاعب هيلاس فيرونا، الذي كان هدفًا سابقًا لنابولي.

وأشار إلى أن الصفقة الأهم لفريق نابولي هي التعاقد مع قلب دفاع جديد، بعد إصابة البرازيلي ناثان، والذي سيغيب لمدة شهر ونصف، ويعتبر جورجيو سكالفيني نجم أتالانتا الصاعد هو الحلم بالنسبة لإدارة الفريق صاحب الزي السماوي، لكن فريقه مازال يطالب بالحصول على 40 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

وعلى صعيد خط الوسط، هناك عدة أسماء مطروحة أبرزها إيمري تشان وهويبيرج، والذي قد يتم ضمه على سبيل الإعارة من توتنهام، لكن يبقى لازار ساماردزيتش نجم أودينيزي الصاعد هو الهدف الأول لنابولي في الميركاتو الشتوي.

ويتفوق نابولي في سباق ضم لازار على يوفنتوس، ورغم تمسك فريقه باستمراره لنهائية الموسم، لكن دي لورينتيس رئيس النادي سوف يقدم عرضًا بـ 25 مليون يورو للتعاقد معه في الشتاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن