شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب مصر: "عقليتنا" قادتنا لهزيمة إيران.. وسنواجه البرازيل للمتعة

جيدو فيرمولين

جيدو فيرمولين

أكد الهولندي جيدو فيرمولين المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة، أن عقلية فريقه والثقة في القدرة على تحقيق الفوز كانت سببًا في الانتصار على إيران بكأس العالم 2019 المقام حاليًا باليابان.

وأشار فيرمولين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، إلى أن منتخب مصر سيخوض اللقاء القادم أمام البرازيل من أجل الاستمتاع والحصول على خبرات.

وقال المدير الفني للفراعنة: "أعتقد أن اللقاء كان بين ثنائي صناعة اللعب في الفريقين، معروف -صانع ألعاب إيران- من بين الأفضل في العالم، ولذلك كان علينا السيطرة عليه".

وأكمل: "المشكلة كانت تكمن في أن مصر لم تحقق الفوز على إيران منذ عدة سنوات، لذلك فريقي كان عليه أن يثق في قدرته على الفوز فقط ليس أكثر وهو ما حدث بداية من الشوط الثاني".

وأوضح: "أعتقد أن التبديل الثنائي الذي قمنا به كان من أسباب فوزنا بالشوط الثاني، كنا أفضل في حائط الصد، لقد حققنا الفوز بشوطين بهذه الطريقة، لقد كان الأمر عظيمًا".

وأردف: "اعتقاد لاعبو مصر بأن بإمكانهم الفوز تحقق ذلك، العقلية هي الأهم، المباراة كانت سجالًا في الملعب وخارجه".

وأضاف: "المباراة المقبلة ضد البرازيل، لذلك علينا أن نتطور ونستمتع باللعب معهم فهم أبطال أولمبياد 2016، لقد حققنا بداية عظيمة في البطولة، ولكننا وضعنا أنفسنا تحت الضغط في الشوط الأول ضد إيران".

واختتم: "الآن علينا أن نستمتع باللعب في البطولة، بدايتنا رائعة ونلعب أمام أبطال الأولمبياد ولذلك فهي مواجهة تضيف خبرات رائعة لفريقي، لنفعلها إذًا".

الجدير بالذكر أن مصر فازت على إيران بالجولة الثانية من كأس العالم للكرة الطائرة، بعد ساعات من الانتصار على أستراليا، ليتربع الفريق على صدارة ترتيب المسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات