شاهد كل المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. غانا تخطف نقطة قاتلة من الكاميرون في الطريق لطوكيو

الكاميرون

الكاميرون

المصور: فريد قطب

تعادل المنتخب الغاني تحت 23 عامًا ونظيره الكاميروني بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021، على ستاد القاهرة.

وضمن المنتخب المصري صدارة المجموعة بعد الجولة الأولى، وتساوى الكاميرون وغانا بنقطة لكل منهما في المركزين الثاني والثالث، أما قاع المجموعة فلمالي بدون نقاط.

أحداث المباراة

حاول المنتخب الكاميروني أن يدخل في أجواء المباراة سريعًا ومن ركلة البداية، انطلق فرانك إيفينا بالكرة، وسددها نحو المرمى لكن مدافع مالي استطاع أن يبعدها لركنية.

وتمكن أوسو كوابينا في الدقيقة 17 من تهديد مرمى الكاميرون برأسية أمسكها أوموسولا لوتي بسهولة.

وظهر منتخب الكاميرون بشكل أكثر قوة خلال 20 دقيقة من عمر المباراة، فيما ظهرت محاولات مالي الاعتماد على الأطراف بشكل أكبر.

وسجل فرانكي إيفينا هدف التقدم لصالح الكاميرون في الدقيقة 59 من تصويبة صاروخية لعبها من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.

واستمر المنتخب الكاميروني في الهجوم على نظيره الغاني، وفي الدقيقة 64 صوب بريس اتيكي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أتت بجوار القائم الأيسر للحارس.

وحاول أوسو كوابينا الرد على الكاميرون في الدقيقة 69 بعدما صوب كرة أرضية مقوسة تجاه القائم البعيد لكنها ابتعدت قليلًا وخرجت لضربة مرمى.

وتعادل حيبب محمد لصالح المنتخب الغاني في الدقيقة 87 بعدما استقبل كرة بشكل رائع وسط ضغط دفاعي وسددها في شباك الكاميرون.

كاد ستيف ماتزوبو أن يعيد المباراة للكاميرون في الدقيقة الرابعة من الوقت القاتل برأسية أتت أعلى من العارضة لكنها خرجت إلى ضربة مرمى أنتهى بعدها اللقاء بالتعادل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات