شاهد كل المباريات

إعلان

شوقي غريب: وسام الجمهورية هو الرابع لي.. و8 وديات استعدادًا لطوكيو

شوقي غريب والرئيس السيسي

الرئيس السيسي وشوقي غريب

أعرب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن سعادته بتكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبعثة الفراعنة أمس السبت، بعد نجاحهم في التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عاما والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد: "تكريم الرئيس له مذاق خاص، إذ يعد تكريمًا من الدولة بالكامل، نشعر بسعادة الجميع بإنجاز المنتخب الأولمبي، وتكفي كلمة السيسي التي أسعدتنا بشكر كبير".

وأضاف: "تكلل مجهودنا في البطولة بعد حصولنا على وسام الرئيس، الدولة تهتم بمساندة هذا الفريق، السيسي كان يتابع جميع مبارياتنا في البطولة، وطالبنا بالاهتمام والعمل في التدريبات وتطوير حلمنا بحصد ميدالية في الأولمبياد".

وتابع: "يتبقى 7 أشهر على أولمبياد طوكيو، وهناك أجندتين دوليتين متاحين في نهاية شهر مارس وبداية شهر يونيو، ونسعى لخوض 8 وديات استعدادا للأولمبياد، حيث نأمل في حصد ميدالية أوليمبية وإضافة إنجاز جديد للكرة المصرية".

وأكمل: "أصبح التكريم بوسام الجمهورية هو الرابع لي خلال مشواري مع كرة القدم، الأيام ستتحدث عن المجهود الذي تم بذله من قبل أسرة المنتخب الأولمبي من أول لاعب إلى آخر مسؤول في الجهاز الفني والإداري مع الفريق".

وأشار غريب في تصريحات عبر برنامج "مساء dmc" إلى إن استقبال الرئيس السيسي للفريق "أكبر وسام على صدورنا ونفتخر أننا أولاد مصر".

وأكمل: "الرئيس قال لنا (المهمة لسّه ما خلصتش، ومستنيين منكم الكتير، ومحتاجين نحقق الحدث الرياضي الأكبر في طوكيو 2020)".

وأتم المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائلا: "لدينا دافع بتحقيق إنجاز للكرة المصرية، لأن مصر كلها سعيدة بمنتخبها وبما شاهدته في أمم أفريقيا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات