شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ميلنر يتقدم في قائمة "أشهر البدلاء" في تاريخ بريميرليج

جيمس ميلنر

جيمس ميلنر

بمشاركته بديلًا لزميله شيردان شاكيري، في الدقيقة الحادية والثمانين من عمر مواجهة ليفربول أمام فولهام، تقدم المخضرم جيمس ميلنر في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة كبدلاء في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ميلنر بديلًا للمرة 124 خلال مسيرته بالمسابقة المحلية الإنجليزية، التي شارك خلالها بقمصان خمسة أندية مختلفة، متجاوزًا جول كول نجم تشيلسي السابق، ومتقدمًا للمركز الخامس في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة من على دكة البدلاء.

وساهم ميلنر في الحفاظ على تقدم ليفربول على ضيفه فولهام بهدفين نظيفين، سجلهما المصري محمد صلاح والسويسري شيردان شاكيري، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، متقدمًا بشكل مؤقت إلى صدارة جدول ترتيب بريميرليج.

وبدأ ميلنر مشواره في بريميرليج بقميص فريق ليدز يونايتد، قبل اللعب لأندية نيوكاسل يونايتد، أستون فيلا، مانشستر سيتي وأخيرًا ليفربول، ويعد أحد أكثر لاعبي بريميرليج على صعيد المشاركات، حيث خاض 497 مباراة سواءً كأساسي أو احتياطي.

ويتصدر المهاجم المخضرم بيتر كراوتش قائمة أكثر اللاعبين مشاركة كبديل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 152 مرة، ولعب المهاجم فارع الطول لأندية أستون فيلا، ساوثامبتون، ليفربول، بورتسموث، توتنهام هوتسبر وستوك سيتي.

وخلف كراوتش يحتل جيرمن ديفو المركز الثاني، بمشاركة 149 كبديل، بقمصان فرق ويست هام يونايتد، توتنهام هوتسبر، بورتسموث، سندرلاند وبورنموث، بينما يأتي شولا أميوبي في المركز الثالث، وشارك بديلًا في 142 مباراة بقميصي نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس.

 

وفيما يلي قائمة أكثر اللاعبين مشاركة كبدلاء في تاريخ بريميرليج:

1- بيتر كراوتش: 152 مباراة

2- جيرمن ديفو: 149 مباراة

3- شولا أميوبي: 142 مباراة

4- كارلتون كول: 129 مباراة

5- جيمس ميلنر: 124 مباراة

6- جو كول: 123 مباراة

7- نوانكو كانو: 118 مباراة

8- شين لونج: 117 مباراة

9- ريان جيجز: 110 مباراة

10- فيكتور أنيتشيبي: 108 مباريات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات