*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

"عذرًا فان دايك أنا لا أدافع".. صلاح يختار نفسه ويستبعد ماني من فريق أحلامه الخماسي

صلاح وماني وفيرمينو

محمد صلاح مع ماني وفيرمينو

اختار المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، نفسه إلى جانب 4 نجوم آخرين في فريق أحلامه الخماسي، بينما استبعد زميليه في صفوف الريدز ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

وقبل مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت يوم 28 مايو الماضي على ملعب "ستاد دو فرانس"، وشهدت تتويج الفريق الملكي، أجرى محمد صلاح حوارًا تليفزيونيًا مع ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، عبر شبكة "بي تي سبورت"، أذاعت الشبكة جزءًا منه اليوم الخميس.

وطلب فيرديناند من محمد صلاح أن يختار 5 لاعبين حاليين لتكوين فريق أحلامه التخيلي، لخوض مباراة كرة خماسية.

ورد صلاح قائلًا "سأختار ترينت (ألكسندر أرنولد)، أنا أحب ترينت، لذا سأختاره، كذلك بوبي (روبرتو فيرمينو)، وسأختار نفسي".

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ساخرًا "عذرًا فيرجيل، لن أختارك، فأنا لا أدافع في فريقي".

وتابع صلاح، الذي احتفل أمس الأربعاء بعيد ميلاده الثلاثين "سأختار أيضًا ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو".

وربما جاء استبعاد صلاح لفان دايك، بعدما استبعده النجم الهولندي من تشكيلته الخماسية المفضلة أيضًا في حوار مع الشبكة ذاتها أذيع قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

فعندما سأل فيرديناند فان دايك عن فريق أحلامه الخماسي، رد المدافع وقتها قائلا "الأفضل بالنسبة لي في هذا الموسم هم أليسون بيكر حارس ليفربول، وأنا، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد".

وباختياره فيرمينو على حساب ماني رغم أفضلية الأخير في الأرقام الفردية خلال الموسم المنصرم، أعاد صلاح الجدل حول علاقته مع النجم السنغالي.

وبات ماني قريبًا من الرحيل عن ليفربول للانتقال إلى بايرن ميونخ بدءًا من الموسم الجديد، فيما تعاقد النادي الإنجليزي مع داروين نونيز، مهاجم بنفكيا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات