جميع المباريات

إعلان

يويفا يأمل في في إقامة كأس السوبر رغم إغلاق المجر الحدود

بايرن ميونيخ

بايرن

يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، في إقامة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ الألماني بطل دوري الأبطال وإشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، في موعدها المحدد لها يوم 24 سبتمبر الجاري في العاصمة المجرية بودابست، وذلك رغم إغلاق المجر لحدودها أمام الأجانب بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وابتداء من الأول من سبتمبر سيكون متاحا للأجانب الذي لديهم سبب وجيه للسفر إلى المجر دخول البلاد، ومن غير الواضح إذا كان ذلك سيتضمن عشاق كرة القدم واللاعبين.

وأوضح يويفا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء: "يويفا يعمل بشكل وثيق مع الاتحاد المجري من أجل اتخاذ إجراءات تضمن سلامة كل المشجعين والمشاركين في المباراة".

وأضاف: "شروط دخول المجر لكل الفئات المستهدفة مثل اللاعبين والشركاء والموظفون ووسائل الإعلام والجماهير، هي جزء من النقاش".

وتابع : "يويفا لن يجازف بسلامة الناس، كان من المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر أصلا في مدينة بورتو البرتغالية، قبل أن يتم نقلها إلى بودابست بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا".

ويخطط (يويفا) للسماح لبضع الاف من الجماهير بالدخول لملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست، بنسبة تصل إلى 30 بالمئة في ملعب يتسع ل 76 ألف متفرج، أي أنه من المتوقع حضور 20 ألف متفرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن