جميع المباريات

إعلان

كلوب: لست مهتمًا بالثأر من ريال مدريد

كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لا يهتم بفكرة الانتقام والثأر من ريال مدريد بعد الخسارة أمام الفريق الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بنتيجة 3-1.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية قال كلوب: "الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن الكثير من المشجعين يودون الانتقام من باريس سان جيرمان بسبب الخسارة أمامهم بدور المجموعات لكن ليس لدينا رأي في ذلك".

وبسؤاله عن رغبته في الثأر من ريال مدريد أجاب: "حتى مساء أمس لم أكن متأكدًا أننا سنكون في قرعة دور الـ16 والآن نحن متواجدون، كيف يمكنني أن أجلس هنا وأطلب تفضيل فريق على آخر؟ سيكون لدينا خصم بارز وقوي، هذا كل شيء".

وردا على سؤال حول ما كان يعتقد أنه المرشح الأوفر حظًا للفوز بدوري الأبطال ، أجاب: "ليس لدي أي فكرة ، ولا يهمني في الواقع، الجميع ينافس، مازال لدينا موسم طويل وحتى فبراير المقبل لدينا حوالي 30 مباراة نأمل أن يكون الجميع متواجد".

ليفربول فاز على نابولي بهدف دون رد سجله محمد صلاح ليخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعد تصدر باريس سان جيرمان جدول المجموعة عقب فوزه برباعية دون رد على منافسه النجم الأحمر الصربي.

جدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تقتضي بتجنيب المتأهلين الفرق التي صاحبتهم في المجموعة، كما تعتمد على مبدأ الفصل الجغرافي، والذي لا يسمح بمواجهة فريقين ينتميان لدولة واحدة في دور الستة عشر.

اقرأ أيضًا

"كانجارو" قدم شيئًا لم يحدث هذا الموسم.. ماذا قال نقاد أوروبا عن هدف صلاح في مرمى نابولي؟

تقرير.. قائمة الأهلي في يناير.. منافسة سباعية.. الصفقات قد تشعل أزمة "منتظرة".. و3 حلول

تقرير..أجنبي الأهلي الجديد.. بين هداف الكونفدرالية و"مفاجأة" الأبطال أو الطريق للأغلى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

40

جاء هدف دورتموند الثاني بعد نقلات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة من سابيتزر ويقابلها ماتسن بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

40

جووووووووووووول الهدف الأول لصالح باريس سان جريمان عن طريق ديمبيلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن