شاهد كل المباريات

إعلان

بالمواعيد.. 10 مباريات خلال 29 يوما.. جدول "عصيب" ينتظر ليفربول بسبب المونديال

ليفربول

ليفربول

تأكدت رسميًا مواعيد مواجهات كأس العالم للأندية، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" عن جدول مباريات البطولة، التي تستضيفها الأراضي القطرية، بين يومي 11 و21 ديسمبر المقبل.

ويشارك فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح في مونديال الأندية، كحامل للقب دوري أبطال أوروبا، بعدما تُوج بالمسابقة القارية الأشهر على صعيد الأندية، حيث هزم توتنهام هوتسبر في المواجهة النهائية في شهر يونيو الماضي.

وبسبب مشاركته المنتظرة في مونديال الأندية، سيواجه فريق ليفربول جدول مباريات "عصيب" خلال شهر ديسمبر المقبل، وحتى مطلع عام 2020، حيث يشارك في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية خلال الشهر ذاته، بالإضافة إلى جدول مزدحم "معتاد" في ديسمبر بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنتظر ليفربول في شهر ديسمبر مواجهة بالدور ربع النهائي لكأس كاراباو "كأس رابطة المحترفين الإنجليزية" لم يتحدد موعدها، إلى جانب 6 مباريات في بريميرليج، مواجهتين في كأس العالم للأندية ومواجهة في دوري أبطال أوروبا.

ويلعب ليفربول مواجهته الأولى في كأس العالم للأندية في الثامن عشر من شهر ديسمبر، بينما يخوض المواجهة الثانية "نهائي البطولة او مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع" في الحادي والعشرين من الشهر ذاته.

وفيما يلي مواعيد مباريات فريق ليفربول خلال شهر ديسمبر ومطلع يناير 2020:

4 ديسمبر.. إيفرتون (بريميرليج)
7 ديسمبر.. برونموث (بريميرليج)
10 أو 11 ديسمبر.. دوري أبطال أوروبا
14 ديسمبر.. واتفورد (بريميرليج)
18 ديسمبر.. كأس العالم للأندية
21 ديسمبر.. كأس العالم للأندية
26 ديسمبر.. ليستر سيتي (بريميرليج)
28 ديسمبر.. وولفرهامبتون (بريميرليج)
1 يناير.. شيفيلد يونايتد (بريميرليج)
** مباراة ربع نهائي كأس كاراباو.. لم يتحدد موعدها

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات