جميع المباريات

إعلان

فان دايك يكشف مستقبله مع ليفربول.. ويوضح: لم أناقش تجديد عقدي

فان دايك

فان دايك لاعب ليفربول

كشف فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، مستقبله مع "الريدز" في ظل التقارير التي خرجت حول محاولة الإدارة فتح باب المفاوضات مع الهولندي لتجديد عقده مع تحسين راتبه الأسبوعي.

فان دايك خرج في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورت" ليؤكد أنه لم يناقش خلال الفترة الحالية ملف تجديد عقده مع ليفربول، مشددًا أن تركيزه الآن هو مع الفريق.

وأضاف المدافع المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا :"تجديد عقدي مع ليفربول ليس على عاتقي الآن، سنرى ما سوف يحدث في المستقبل".

كان فيرجيل فان دايك انتقل إلى صفوف ليفربول في شتاء 2018 قادمًا من ساوثهامبتون في صفقة قياسية قدرت بـ75 مليون جنيه إسترليني.

وساهم فان دايك في حصول ليفربول على لقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي ثم الفوز بالسوبر الأوروبي مع بداية الموسم الحالي على حساب تشيلسي المتوج بلقب الدوري الأوروبي.

وشارك فان دايك (28 عامًا) في خسارة فريقه أمام نابولي أمس الثلاثاء (2-0) ضمن افتتاح مباريات الفريقين دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل عندما يخرج لمواجهة تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" ضمن قمة الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز في أول خمس مباريات ليصبح "الريدز" على بعد خمس نقاط من مانشستر سيتي والذي خسر الجولة الماضية من نورويتش سيتي (3-2).

اقرأ أيضًا..

شكوك حول مشاركته.. جيمس يغيب عن تدريبات يونايتد قبل مواجهة أستانا

تقرير.. السد والهلال وفرصة لإنهاء سيطرة شرق أسيا بدوري الأبطال

أيمن جيلبرتو يكتب.. متى تنتهي مهزلة "مدرب مصر القادم"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن