جميع المباريات

إعلان

فالفيردي يتحدث عن.. جاهزية ميسي.. الإعداد البدني "المهم" ومباراة إنتر المعقدة

فالفيردي

فالفيردي

تحدث ايرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، وماهي احتمالية مشاركة الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي إلى جانب الإعداد البدني الجيد للاعبين.

ويستعد برشلونة لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال فالفيردي: "لقد تغير الفريق (إنتر) كثيرًا سواء على مستوى اللاعبون أو المدرب أنطونيو كونتي، لقد بدأ بداية رائعة ، حيث فاز بجميع مبارياته في بطولة الدوري".

وأضاف: "أتوقع مباراة معقدة، إنه فريق قوي وصعب التسجيل في مرماه ".

وحول مشاركة ميسي وديمبيلي قال: "يجب أن ننتظر التدريب، لم يتدرب عثمان سوى وقت قليل ، وشارك ليو في أكثر من نصف التدريب ولكننا سنرى ما إذا كان بإمكانه اليوم استكمال المران، لا أعرف ما إذا كنا سنتمكن من الاعتماد عليه".

وأتم: "علينا التركيز في مباراة الغد، لست سعيدًا بالإصابات المستمرة التي يتعرض لها اللاعبين، الإعداد البدني مهم بكل تأكيد".

*فالفيردي تراجع عن تصريحاته بشأن الإعداد البدني، بعدما أكد مسبقًا أنه لا يعطي أهمية كبيرة للجانب البدني، في الوقت الذي يعد فيه الإعداد البدني عنصرًا أساسيًا في كرة القدم كما تضاعفت أهميته في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد في المجموعة السادسة التي تضم كل من بروسيا دورتموند الألماني، إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج التشيكي، واستهل الفريق الكتالوني مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام الفريق الألماني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن