جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

استعداداً لصدام السيتي.. صلاح يصنع هدفا في فوز ليفربول على جينك بدوري الأبطال

ليفربول، شامبرلين، تشامبرلين

شامبرلين سجل هدف الفوز بصناعة صلاح

صنع النجم المصري محمد صلاح هدف الفوز لفريقه ليفربول على جينك البلجيكي في لقاء انتهى (2-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول تقدم في الدقيقة 14 عن طريق جورجينيو فينالدوم، قبل أن يتعادل ساماتا في الدقيقة 41، لكن شامبرلين سجل من تمريرة صلاح في الدقيقة 53 هدف الانتصار.

وتصدر ليفربول المجموعة برصيد 9 نقاط مستغلاً تعثر نابولي الذي تعادل مع سالزبورج (1-1) في الجولة ذاتها ليتوقف رصيده عند 8 نقاط ليتراجع للمركز الثاني.

ويستعد ليفربول لصدام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الجولة 12 في البريميرليج على ملعب أنفيلد.

ملخص المباراة 

ترجم ليفربول تفوقه في الدقيقة 14 بهدف عن طريق فينالدوم بعد عرضية يسارية من ميلنر ردها الدفاع لتصل إلى متوسط ميدان ليفربول الذي سدد بسهولة في الشباك البلجيكية.

وكاد شامبرلين أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد انطلاقة رائعة وعدة مراوغات للدفاع لكن تسديدته في النهاية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستفد منها أصحاب الأرض.

وكان صلاح قريباً من التسجيل في الدقيقة 37 بعد مقابلة عرضية أرضية من الجهة اليسرى أعقبها بتسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر. 

وتعادل لاعب مازيمبي الكونغولي السابق ساماتا لفريق جينك في الدقيقة 41 بعد ركنية حولها برأسية إلى شباك الفريق الأحمر.

وسدد أوريجي كرة قوية في الدقيقة 50 لكن الحارس تعامل مع الكرة بنجاح ليحرم مهاجم ليفربول من الوصول إلى شباكه.

ونجح شامبرلين في إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد قذيفة أرضية بيسراه إلى الشباك في الدقيقة 53.

وتصدى أليسون لمحاولة من جينك في الدقيقة 81 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تعامل معها الحارس البرازيلي بنجاح ليحافظ على شباكه دون إصابة ثانية.

ونجح ليفربول في تمرير الدقائق المتبقية بسلام ليؤمن فوزه الثمين الذي منحه صدارة المجموعة بعد تعثر فريق نابولي بالتعادل مع سالزبورج.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
بيراميدز

بيراميدز

47

عبد الله السعيد يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع الاهلي