جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

رئيس "ويفا": اللعب "بدون جماهير" أفضل من عدم اللعب على الإطلاق

يويفا

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

أكد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن لعب المباريات خلف الأبواب المغلقة دون حضور جماهيري، هو الخيار الأفضل من عدم اللعب على الإطلاق.

وتوقف نشاط كرة القدم في معظم بلاد العالم وتم تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- ١٩).

وقال رئيس "ويفا" في تصريحاته لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية "بالطبع الأولوية بالنسبة لنا هي صحة المشجعين واللاعبين ومسؤولي الأندية، لكني متفائل بإمكانية إستئناف بعض المسابقات المحلية في وقت ليس ببعيد".

وتابع: "من الوارد جداً أن يتم إقامة المباريات دون حضور الجماهير، لكن المهم أن تلعب المباريات، على الجماهير أن تشاهد المباريات من المنزل عبر شاشة التلفاز، لكن في الوقت الحالي نحن ننتظر إشارة مسؤولي الصحة".

واستمر: "من المحتمل أن يكون المشجع في البداية مضطر لمشاهدة المباريات من خلال شاشات التلفاز، سيكون هذا مجرد إجراء مؤقت، وبعد ذلك نلعب أمام مدرجات كاملة العدد".

وأكمل: "في الوقت الحالي، لا يوجد موعد نهائي يخص اختتام مباريات دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي".

وأضاف "فيما يخص المباريات الدولية، أتوقع أن يحدث هذا في سبتمبر المقبل".

ورفض رئيس الاتحاد الأوروبي التعليق على عقوبة مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيراً الى أن الأمر حالياً في يد المحكمة الرياضية الدولية.

واختتم: "أتوقع أن يكون هناك تمديد في فترة الانتقالات الصيفية، يجب أن نكون أكثر مرونة فيما يتعلق بعقود اللاعبين والأندية في الوقت الراهن".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات