جميع المباريات

إعلان

"سنرى ما سيحدث".. ماركينيوس يعلق على احتمالية انضمام ميسي إلى باريس

ميسي - ماركينيوس

ميسي - ماركينيوس

علق البرازيلي ماركينيوس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على احتمالية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة إلى صفوف النادي الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويحق للبالغ من العمر 33 عامًا التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير المقبل وسط شائعات ربطت اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

وأوقعت قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان في مواجهة أمام برشلونة. (تعرف على موعد المباراتين)

وخلال تصريحات تلفزيونية لشبكة قنوات "بين ان سبورتس"، نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية قال ماركينيوس تعليقًا على مستقبل ميسي: "سنرى ما سيحدث، نحن نتنافس حاليًا في المنتخبات والأندية".

وأضاف: "بلا شك، ميسي لاعب رائع، الجميع يعرف ما يمكن أن يقدمه.. سنرى".

وعن مواجهة برشلونة، قال اللاعب البرازيلي: "ستكون مباراة رائعة، برشلونة خصم كبير وسيكون تحديًا لنا، أتوقع معركة كبيرة وعلينا الاستعداد بشكل جيد لتلك المواجهة".

وتابع: "لقد تغير الفريق كثيرًا عن الماضي، أصبح لدينا الكثير من الخبرة، لقد أضرنا نيمار في وقت سابق، لكن الآن هو معنا ويريد لعب هذه المباراة والفوز معنا".

جدير بالذكر أن نيمار كان بطل ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعتهما في إياب دور الـ16 لنسخة 16/17 من منافسات تشامبيونزليج وفاز بها الفريق الكتالوني بنتيجة 6-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن