*
جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. مانشستر سيتي يدمر نفسه.. وريال مدريد يكتب التاريخ

ريال مدريد

صورة من جانب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مانشستر سيتي يدمر نفسه

دمر مانشستر سيتي نفسه بنفسه في مدريد بالخسارة أمام الريال (3-1) ليودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي.

السيتي كان منتصرا حتى استقبل هدف التعادل في الدقيقة 90 ثم هدف فوز الريال ومعادلة نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يسجل بنزيما هدف التأهل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بركلة جزاء.

صراع على لينجارد

تتنافس العديد من الأندية للفوز بخدمات جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد المرشح بقوة للرحيل الصيف المقبل.

لينجارد مطلوب في أندية نيوكاسل وباريس سان جيرمان وإيه سي ميلان ويوفنتوس، لكن تين هاج يسعى لإقناع اللاعب بالبقاء.

ذا صن

كسرة قلب جديدة لمانشستر سيتي

تعرض مانشستر سيتي لكسرة قلب جديد في دوري أبطال أوروبا بعد السقوط أمام ريال مدريد (3-1) في إياب نصف نهائي المسابقة.

ريال مدريد حقق عودة تاريخية في النتيجة في وقت متأخر ليقلب تأخره إلى فوز منحه بطاقة المباراة النهائية.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

أزمة بين باريس ورابطة اللاعبين

تسبب باريس سان جيرمان في أزمة مع رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية بعد قرار سفر الفريق إلى قطر يومي 15 و16 مايو في جولة ترويجية تسويقية.

الأزمة تأتي في أن رحلة سان جيرمان تتزامن مع الحفل السنوي لرابطة اللاعبين المحترفين بفرنسا المحدد له يوم 15 مايو، وكيليان مبابي مرشحًا لجائزة أفضل لاعب برفقة زميله دوناروما بجانب نونو مينديز كأفضل لاعب شاب.

وقال فيليب بيات رئيس الرابطة: "علمنا بهذا الرحلة قبل 48 ساعة، نشعر بخيبة أمل كبيرة، الأمر محرج لنا بعض الشيء، نحن نتفاوض أن يكون مبابي متواجدًا ولكن الأمل ضئيل".

ليكيب

مستقبل كريستوفر نكونكو

أبدى اللاعب الفرنسي كريستوفر نكونكو نجم لايبزيج الألماني رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم رغبة اللاعب في الرحيل إلا أن نادي لايبزيج يريد الإبقاء عليه وقد يرفض حتى 100 مليون يورو في سبيل الحفاظ عليه مع وجود اهتمام من بعض أندية بريميرليج في التعاقد معه.

الصحافة الألمانية

بيلد

تم اتخاذ القرار.. ليفاندوفسكي لن يتم بيعه في الصيف

اتخذت إدارة نادي بايرن ميونخ قرارًا بعدم خروج روبرت ليفاندوفسكي خلال الصيف المقبل، حتى لو قرر عدم تجديد عقده والخروج مجانا في صيف 2023.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن ليفاندوفسكي مُستمر حتى العام المقبل، ولا يخطط البايرن لبيعه هذا الصيف على أن يكون هناك لقاء آخر مع وكيل اللاعب لإيجاد حل بشأن تجديد العقد.

وسبق وأن أكّد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ أولي هونيس على أن ليفاندوفسكي سيبقى في صفوف العملاق البافاري الموسم المقبل.

وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)

صفقة دفاعية مجانية لفرايبورج

أعلن نادي فرايبورج الألماني عن عودة المدافع الدولي ماتياس جينتر لصفوف الفريق ابتداء من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر قادما من مونشنجلادباخ.

وسيعوض جينتر - 28 عاما - خروج المدافع الدولي نيكو شولتربيك من فرايبورج، وهو الذي أعلن انتقاله إلى بوروسيا دورتموند مؤخرا.

كان جينتر قد ولد في فرايبورج وتدرج في فئات الشباب بالفريق قبل الانتقال إلى دورتموند في عام 2014 ومنه إلى مونشنجلادباخ في 2017.

كيكر

إصابة هدف بايرن ميونخ

تعرض راين جرافينبيرش نجم أياكس الهولندي للإصابة في الكاحل أثناء مشاركته في تدريبات فريقه وسيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع.

وكان البايرن دخل في محادثات مع اللاعب من أجل ضمه هذا الصيف ولكن تسير المفاوضات ببطئ شديد بسبب عدم الاتفاق بين الناديين على قيمة الصفقة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

إبراهيموفيتش يحفز لاعبي فريقه

أكد إبراهيموفيتش مهاجم إي سي ميلان على لاعبي فريقه بعد التهاون والاستسهال خلال الفترة الحاسمة من موسم الدوري الإيطالي.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن أن المهاجم السويد قال للاعبي فريقه:"الفريق يقوم بكل ما عليه ويبذل قصارى جهده للفوز بالدوري في اللحظات الأخيرة خصوصا وأن الفريق يتمتع بالشباب".

فوتبول إيطاليا

ديبالا لن يرحل

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مستقبل باولو ديبالا لاعب فريق يوفينتوس بعد الأخبار التي أشارت إلى اقترابه من فريق آخر.

وأكدت صحيفة "فوتبول إيطاليا" على خورخي أنطوان وكيل أعمال اللاعب قال أن اللاعب لا يشغله أي شيء سوى التركيز مع فريقه خلال الفترة الحالية بالدوري ونهائي كأس إيطاليا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أنشيلوتي يواصل كتابة التاريخ

حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي رقم مميز جديد بعد فوزه على مانشستر سيتي وبلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن أنشيلوتي حقق رقم مميز وهو وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه كأكثر مدرب يخوض النهائي في التاريخ.

ماركا

خطة إنقاذ برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة برشلونة وإدارة النادي لانقاذ الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الهزائم المتتالية للفريق.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية على أن إدارة النادي بقيادة خوان لابورتا قررت الاستغناء عن سبع لاعبين من الفريق الأساسي بعد موسم صفري كارثي ومن أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات