جميع المباريات

دوري أبطال أوروبا

برعاية

إعلان

ميدو حذر منه.. لماذا يجب على صلاح تجنب كاسيميرو؟

صلاح وكاسيميرو

صلاح وكاسيميرو

أصبح نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 ثابت، في ذهن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجبزي، بعد إصابته القوية به، وبكاؤه بعد عدم قدرته على استكمال المباراة.

وأصيب صلاح بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني راموس لاعب باريس سان جيرمان الحالي، وريال مدريد السابق والذي خرج على إثره صلاح من المبارة ولم يكملها من الشوط الأول.

إصابة صلاح من راموس قلبت العالم في ذلك التوقيت، بعد أن وصفها البعض بأنها مقصودة، من راموس لإخراج صلاح من المباراة؛ لأنه كان أهم لاعب في صفوف الريدز في ذلك التوقيت.

ولكن الأن نهائي دوري الأبطال يتكرر بين الفريقين في وجود صلاح، الذي يريد الانتقام بالفوز بالنهائي بأي شكل، ولكن راموس رحل عن ريال مدريد وانتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان.

المشكلة هنا تكمن في وجود كاسيميرو، وهو لاعب معروف بعنفه، في العالم خصوصا مع نجوم الفرق التي تلاقي ريال مدريد، وحدثت من قبل خلال مواجهات الملكي الكثير من التدخلات، التي أثرت على نجوم الفرق الأخرى.

مثلا شهدت مباراة العودة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي خلال الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بالنسخة الحالية دخلات عنيفة جدا من كاسيميرو على البلجيكي دي بروين صانع ألعاب السيتي.

واستبدل جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي دي بروين، قبل نهاية اللقاء الذي امتد لشوطين إضافيين، بسبب المجهود البدني الكبير الذي قدمه اللاعب خلال المباراة.

الجميع يتذكر أيضا التدخل العنيف الذي قم به كاسيميرو على قدم ميلنر لاعب ليفربول، والذي سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على رد فعل زيدان أثناء التدخل العنيف للاعبه كاسيميرو على ميلنر.

وبعد تدخل كاسيميرو القوي على ميلنر، وانفعال لاعب ليفربول ومدربه يورجن كلوب، شوهد زيدان في الخلفية وهو يبتسم ابتسامة عريضة على الحادث؛ لأن ميلنر قد تدخل على قدم بنزيما في بداية اللقاء.

ونستمر مع تدخلات كاسميرو و ننتقل إلى تدخله العنيف على الأرجنتيني دي بول، لاعب خط وسط أتليتكو مدريد، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين خلال الدوري الإسباني هذا الموسم.

وفي واقعة طريفة أثناء تدخل كاسيميرو على أحد لاعبي بيتيس  بأحد جولات الدوري الإسباني، قام بعرقلة حكم المباراة أليخاندرو خوسيه هيرنانديز، ليسقطا على أرض الملعب وسط ضحك الجميع.

وأخيرا وليس آخرا نأتي لأكثر لاعب ارتكب كاسيميرو أمام أخطاء، وهو ميسي عندما في برشلونة، لم تمر مباراة وبها اللاعبين إلا وشهدت تدخل عنيف من كاسيميرو على قدم ميسي، لعل أشهرها التي كانت من أربع سنوات والتي شهدت اشتباك لاعبي الفريقين بعد التدخل العنيف.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيوينية عبر قناة المحور:" أنصح محمد صلاح بتحذير لاعبي ريال مدريد من التدخلات العنيفة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ويجب أن يكون جاهزا عقليا للتعامل مع العنف، خاصة من كاسيميرو. 

وسيلتقي فريق ليفربول الأول مع غريمه الإسباني ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة في باريس يوم السبت 28 مايو لتحديد لقب دوري أبطال أوروبا.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات