جميع المباريات

إعلان

مبابي: أريد كتابة التاريخ في فرنسا.. ومباراة بايرن ميونيخ لن تحدد مستقبلي

مبابي

مبابي

أكد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أنه يسعى لكتابة التاريخ في فرنسا، مشيراً إلى أن مباراة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، لن تحدد مستقبله مع الفريق الباريسي.

وكان باريس سان جيرمان تعرض للهزيمة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونيخ، وتقام مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل.

وبات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، هدافًا تاريخيًا للفريق العاصمي بكل البطولات، متخطيًا إدينسون كافاني، مهاجم الفريق السابق.

وقال مبابي عقب أن أصبح الهداف التاريخي للنادي الباريسي: "إنه لشرف كبير أن ألعب في فريق باريس سان جيرمان، إنه لأمر خاص أن أكون لاعبًا في باريس سان جيرمان لأن هذه مدينتي".

وأضاف: "أنا هنا لكتابة التاريخ في فرنسا، في العاصمة، في بلدي، في مدينتي، إنه أمر جميل ولكني أريد أيضًا إنجازات جماعية".

وعن إذا كانت مباراة بايرن ستحدد مستقبله، رد مبابي: "لا أعتقد ذلك، أنا هنا في باريس سان جيرمان وأنا سعيد للغاية، ولا يمكنني التفكير في أي شيء سوى الاستمتاع بحياة باريس سان جيرمان".

وبسؤاله عن الكرة الذهبية، قال اللاعب الفرنسي: "بالتأكيد إنها مهمة بالنسبة لي للفوز بالكرة الذهبية يومًا ما".

وتطرق مبابي للحديث عن مباراة بايرن ميونيخ: "أنا الآن أحفظ الأهداف لمباراة بايرن وأكثر من ذلك، نحن ذاهبون إلى هناك للفوز والتأهل".

وأتم لاعب باريس سان جيرمان تصريحاته: "نحن مصممون، لقد استعدنا ثقتنا الآن وسنذهب إلى هناك للفوز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 1
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

46

مارسيل سابيتزر هو أول لاعب يقدم أكثر من 4 تمريرات حاسمة في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا مع دورتموند منذ عثمان ديمبيلي في 2016/17 (6).

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

47

أرقام واحصائيات.. خسر برشلونة ثلاث مباريات فقط من أصل 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا (فاز 9 تعادل 4) عندما حصل على بطاقة حمراء.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن