جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لست مدربا لريال مدريد حتى تطلبون مني الفوز بدوري أبطال أوروبا

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

تحدث المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن مواجهة لايبزيج الألماني، مساء غد الثلاثاء، ضمن إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستضيف لايبزيج على ملعب الاتحاد، لتحديد المتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد تعادلهما ذهابًا (1-1). 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء لايبزيج: "تشيلسي تأهل وسنرى ما سيحدث مع ليفربول في مواجهة ريال مدريد.. لا أفكر في ضغوط الدفاع عن الدوري الإنجليزي، إنه الدوري الأفضل في العالم".

وأضاف المدرب الإسباني: "دوري أبطال أوروبا مسابقة رائعة ولطيفة، أحبها بالفعل.. تلعب فيها مع فرق من بلدان أخرى في أوروبا، هذا أمر رائع".

وتابع: "من الجيد أننا ضمن المرشحين الرئيسيين في دوري أبطال أوروبا، لكن لايبزيج فريق جيد حقًا.. هناك فرق أخرى أيضًا مرشحة مثل نابولي وميلان وريال مدريد".

جوارديولا استكمل: "من المهم أن نبقى مستمرين في كل المسابقات ليس فقط من أجل استراحة دولية أفضل.. بل من أجل البقاء على قيد الحياة في الشهرين المقبلين".

وأردف: "هالاند؟ لا أحب أن يسجل لاعبًا واحدًا أهدافه فقط من منطقة الجزاء.. نحتاج إلى أن يكون نشيطًا ويشارك في بناء اللعب الهجومي، لقد تحسن لكن يمكنه أن يكون أفضل".

واستفاض بشأن أهمية اللقب الأوروبي: "دوري أبطال أوروبا سيحدد نجاحي في مانشستر سيتي؟ أعتقد أن الإجابة ستكون نعم بالنسبة إلى رأي الجماهير، لكن ذلك لا يعني أنني أوافق على هذا الرأي".

وأتم جوارديولا: "بعد أول مباراة لي في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، طالبوني بالفوز بدوري أبطال أوروبا.. سأتفهم ذلك إذا كنت مدربًا لريال مدريد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن