جميع المباريات

إعلان

"بعد منع حضور جماهيرهم".. فرانكفورت يناشد يويفا لحل أزمة مباراة نابولي بدوري الأبطال

نابولي

نابولي

ناشد مسؤول شؤون المشجعين بنادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بالتدخل بعد منع السلطات الإيطالية جماهير الفريق من حضور المواجهة أمام نابولي بعد غد الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال داريو ميندن عضو مجلس إدارة اينتراخت فرانكفورت لشؤون المشجعين في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الإثنين: "لا ينبغي أن يبقى اليويفا خاملا، نتوقع موقفا واضحا في هذا الصدد، لائحة اليويفا واضحة في تخصيص 5% من سعة الملعب لجماهير الفريق الزائر في منطقة منفصلة وآمنة".

وأضاف: "الملعب الذي لا يستطيع ضمان ذلك، ليس له مكان في البطولة الأوروبية".

وليس بوسع جماهير فرانكفورت حضور المباراة بعد إصدار مجلس مدينة نابولي مرسوما أمس الأحد بعدم بيع التذاكر للجماهير المقيمة في فرانكفورت، وذلك في أعقاب قبول محكمة إيطالية استئناف فرانكفورت ضد قرار وزارة الداخلية الإيطالية بشأن منع الجماهير الألمانية من حضور المباراة.

ووصف فيليب ريشكه عضو مجلس إدارة فرانكفورت مرسوم مجلس مدينة نابولي بأنه غير قانوني" و"غير مناسب"، مشيرا إلى إن ثلثي مشجعي النادي لا يعيشون في المدينة.

وكان مشجعو الفريق الإيطالي قد تعرضوا لهجوم في فرانكفورت على هامش مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في 21 فبراير الماضي، وانتهت بفوز نابولي 2 / صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن