جميع المباريات

إعلان

أرنولد: ليس لدينا ما نخسره أمام ريال مدريد.. إنها تشبه مباراة برشلونة

صلاح - أرنولد

أرنولد وصلاح - ليفربول

أكد ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن نادي ليفربول أن فريقه ليس لديه ما يخسره أمام ريال مدريد وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين، غدًا الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام العاشرة مساء غدٍ الأربعاء في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ويدخل الملكي مواجهة الغد وهو يمتلك الحظوظ الأكبر في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير الذي حققه في آنفيلد أمام ليفربول بنتيجة 5-2.

وقال أرنولد في تصريحات له، اليوم الثلاثاء: "علينا أن نذهب ونفعل شيئًا مميزًا في إسبانيا، لنكون صادقين، ولكن كما تعلمون إنها مواجهة تشبه لقاء برشلونة في عام 2019، حيث سنذهب إلى هناك وليس لدينا شيء نخسره".

وأضاف: "سنذهب إلى هناك للفوز بالمباراة، لمحاولة التفوق، لن نذهب إلى هناك معتقدين أن الأمر انتهى وأننا خرجنا ولكن لازلنا نؤمن بفرصنا".

وأتم: "نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، لكننا نعلم أننا قادرون على تسجيل الأهداف في مثل هذه المباريات، علينا تقديم مباراة شبه مثالية للتأهل إلى الدور التالي، لم ينتهى الأمر بعد".

ويسعى ليفربول لتكرار ريمونتادا برشلونة والتي حدثت في عام 2019 بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما خسر الريدز ذهابًا على ملعب كامب نو بنتيجة 3-0 ثم فاز برباعية نظيفة في آنفيلد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن