جميع المباريات

إعلان

اعتقال 8 مشجعين بعد شغب مباراة نابولي وفرانكفورت

نابولي فرانكفورت

جانب من أعمال الشغب قبل مباراة نابولي وفرانكفورت

قال أليساندرو جيوليانو رئيس شرطة نابولي إن 8 مشجعين اعتقلوا من بينهم 3 ألمان، في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت على هامش مواجهة نابولي الإيطالي مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وأشار جيوليانو إلى أنه قد يتم اعتقال مشجعين أخرين حيث كانت مدينة نابولي مسرحا لأعمال الشغب لجماهير الفريقين مساء أمس.

وأوضحت شرطة نابولي أنه تم تسجيل المئات من المشجعين على هامش تلك الأحداث .

وسافر المئات من مشجعي فرانكفورت إلى نابولي قبل المباراة رغم صدور مرسوم بحظر حضور الجماهير الألمانية، نتيجة لمخاوف أمنية عقب أعمال العنف التي شهدتها مباراة الذهاب في فرانكفورت الشهر الماضي.

وتم نقل جماهير فرانكفورت إلى خارج نابولي مساء أمس وصباح اليوم الخميس، واصطحابهم إلى المطار وإلى ساليرنو وروما قبل العودة إلى الديار، بحسب تقارير صحفية محلية.

وتأخر رحيل الجماهير الألمانية نظرا لمحاولة جماهير نابولي الوصول إلى الفندق الذي يقيم فيه مشجعو فرانكفورت، حيث اندلعت مشاجرات بين جماهير الفريقين رغم تواجد الشرطة في منطقة الحدث.

ووقعت الحوادث الرئيسية قبل المباراة التي فاز فيها نابولي بثلاثة أهداف دون رد ليبلغ دور الثمانية لدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

وبحسب وسائل إعلام إيطالية، فإن الأجواء اشتعلت بعد سير جماهير فرانكفورت في شوارع المدينة وتوجيه هتافات عدائية لجماهير نابولي، التي ردت بمهاجمة الجماهير الألمانية والشرطة.

وأكد جيوليانو أن ضابطين اثنين أصيبا خلال المواجهات، التي شهدت إلقاء الجماهير الطاولات والمقاعد صوب رجال الشرطة، مع إشعال النيران في سيارة تابعة للشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن