جميع المباريات

إعلان

سباليتي: من الظلم غياب أنجويسا أمام ميلان.. ولن أعلق على التحكيم

سباليتي

سباليتي

انتقد لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي، أداء حكم مباراة فريقه ضد إي سي ميلان التي لعبها مساء الأربعاء، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ميلان قد حقق الفوز بهدف دون رد أمام نابولي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب سان سيرو.

وقال سباليتي في تصريحات للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "التعليق على المباريات بعد ذلك أصبح مضيعة للوقت، لأننا لا نستطيع تغيير ما حدث، لقد رأيت موقفًا رائعًا من فريقي، وحاولنا نقل المباراة إلى ميلان حتى عندما انخفض عددنا إلى 10 لاعبين".

وأضاف: "هنأت مينيان على تصدياته الرائعة مع ميلان في مباراة اليوم، ميلان فريق رائع ولعبنا بالطريقة التي كنا بحاجة إليها أمامهم، وهي الطريقة التي توقعتها".

وعن غياب أنجويسا.. قال سباليتي: "أي غياب سيضر بنا في هذه المرحلة من الموسم، لكن لدينا أيضًا البدائل، وهذا هو سبب وجودنا في هذه المكانة، نثق في الفريق بالكامل، نحن حزينون لعدم وجود أنجويسا، لأنه من الظلم عدم وجوده، ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به".

وواصل مدرب نابولي: "قبل تعرض أنجويسا للطرد كنا على وشك استبداله، وهذا الأمر مخيب للآمال لأن الأمر استغرق دقيقة أو دقيقتين لنفكر في من نستبدل ولم أكن أعير اهتمامًا كافيًا للحكم، أنا لا أعلق على الحكم، هذا ليس دوري".

وأتم: "كل شيء واضح للغاية أمام الجميع، ولست بحاجة للتعليق على الخيارات التي اتخذها الحكم يمكنك أن ترى بنفسك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن