جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: علينا استغلال الفرص أمام بايرن وحسم التأهل الغائب منذ 15 عامًا

ميكيل أرتيتا

مايكل أرتيتا - مدرب أرسنال

يثق مايكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، في قدرة لاعبيه لتحقيق الفوز أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب أرسنال مع بايرن ميونخ مساء الغد الأربعاء، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في إنجلترا.

وقال أرتيتا في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "من الممكن أن نصل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ 15 عامًا إذا تغلبنا على العملاق الألماني، وعلينا مواصلة الكفاح من أجل بطولتين من أكبر المسابقات في العالم".

وأضاف: "مستعدون بالتأكيد لهذه المباراة التي ستكون صعبة للغاية علينا، لقد كنا مستعدين لمدة 10 أشهر وكل ما فعلناه الموسم الماضي لبدء تلك الرحلة في دوري أبطال أوروبا بعد سنوات عديدة، وغدًا لدينا فرصة لا تصدق لتحقيق ذلك".

وأوضح: "لم نخسر أي شيء العام الماضي لأننا لم نفز بأي شيء، عليك أن تفوز بها أولا ومن ثم ربما تخسرها، ما خضناه هو رحلة لا تصدق ضد أفضل فريق في العالم هنا وفي أوروبا في السنوات السبع الماضية، هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه ونحن راضين".

وواصل أرتيتا: "نريد أن نكون أفضل وهذا هو المستوى الذي نتنافس فيه، لذلك سنحاول مرة أخرى بذل قصارى جهدنا حتى اليوم الأخير في محاولة الفوز بهذه الكؤوس وتحقيق النجاح".

وأنهى: "سيكون الأمر لا يصدق، إذا حققنا ذلك غدًا، فسنكون في الدور نصف النهائي، وسنكون في حالة عاطفية للغاية حقًا - إنه شيء لم نحققه كنادٍ منذ 15 إلى 17 عامًا وهذه هي الفرصة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

52

فرصة هدف لبرشلونة بعد تسديدة قوية من رافينيا من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس فالنسيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن