جميع المباريات

إعلان

اجتماع بين الاتحادين المصري والسوداني لبحث إقامة مباريات فرق ومنتخبات "صقور الجديان" بالقاهرة

مصر والسودان

مصر والسودان

التقى جمال علال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع مجدي شمس الدين الأمين العام للاتحاد السوداني، لبحث سبل التعاون واستضافة القاهرة مباريات المنتخب السوداني في تصفيات كأس العالم.

وكشف الاتحاد السوداني في بيان له أنهم ناقشوا استضافة مصر مباراتي المنتخب السوداني أمام منتخبي توجو والكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأضاف بيان الاتحاد السوداني: "على ضوء قرار مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بأن تلعب مباريات المنتخب السوداني بمصر بسبب الظروف الحالية التي يمر بها السودان وتم اللقاء في أجواء ودية وتجاوب كبير من الأشقاء في مصر الذين وافقوا على استضافة مباريات المنتخب السوداني بترحاب كبير تقديرا للأحوال بالسودان ولحرص الأشقاء المصريين على تواجد السودان في الاستحقاقات الخارجية وتأثير ذلك علي الكرة السودانية وتقديرا للعلاقات الأزلية بين شعبي وادي النيل".

وأكمل البيان: "هذا وتم الترتيب على لقاء يجمع رئيسي الاتحادين المصري والسوداني مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لبحث سبل وتطوير وتعزيز العلاقات بين الاتحادين الشقيقين وما يمكن أن يقدمه الاتحاد والوزارة ومصر من دعم للإتحاد السوداني لتنظيم مباريات المنتخبات والأندية السودانية بمصر في ظل الظروف الحالية التي يشهدها السودان".

واختتم البيان: "أشاد الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم مجدي شمس الدين بالروح الأخوية التي سادت اللقاء والتعاون والتفاهم الكبير الذي وجدوه من الأشقاء في الإتحاد المصري لكرة القدم".

اقرأ أيضًا..

 تقارير: 3 أندية في بريميرليج ستحاول ضم ديمبلي على سبيل الإعارة في يناير

تقارير: نيمار يدخل في مشادة مع مدرب الهلال ويطالب بإقالته

6 خيارات أمام تشافي.. من يعوض غياب دي يونج في وسط ملعب برشلونة؟

تقارير: حجازي يوصي شراحيلي بإجراء جراحة الرباط الصليبي في لندن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن