جميع المباريات

إعلان

افتقدنا بعض الحظ.. ردود فعل غاضبة من لاعبي إيطاليا بعد الوصول إلى الملحق

إيطاليا، ايطاليا، يورو، دوناروما

ايطاليا

سقط المنتخب الإيطالي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه منتخب ايرلندا الشمالية، ليفشل في تأمين الصعود المباشر لنهائيات المونديال، لينهي مشوار التصفيات في المركز الثاني المؤهل لمنافسات الملحق مع أصحاب المركز الثاني في باقي المجموعات.

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، فيما يحتل منتخب ايرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد تسع نقاط.

وعلق بونوتشي على وصول منتخب بلاده إلى الملحق، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لاعادة الشحن مجددا واستعادة التوازن قبل شهر مارس المقبل.

وقال بونوتشي في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، إنه يجب التواجد في أرض الملعب بنفس القوة التي جعلتهم في وقت سابق أبطال أوروبا.

وأضاف:" بعد هذا الانتصار وتحقيق بطولة أوروبا، تعطل شيء ما، فنحن بحاجة لاستعادة تلك المتعة الجماعية للخروج على أرض الملعب، وإذا كنت متهورًا فأنت تهدر الفرص".

وتابع:" سنذهب إلى كأس العالم وربما سنفوز بها أيضًا، إذا وجدنا الرغبة في أن نكون مجموعة مرة أخرى، فسنذهب إلى هناك ونحقق بطولة عالمية رائعة".

وفي سياق متصل، يرى دومينيكو بيراردي أن القدوم للعب في بلفاست كان صعبًا، ومنتخب إيطاليا قدم كل شيء ، لكنه في النهاية لم يتمكن من التسجيل.

وأعرب بيراردي عن أسفه لعدم حسم التأهل كأول عن المجموعة في وقت سابق، مشيرا إلى أنها لحظة صعبة، مضيفًا:" والآن نحن نشمر عن سواعدنا وننتظر التصفيات في مارس.

وأكمل:" للأسف كرة القدم هكذا، أحيانًا تتطلب القليل من الحظ، والآن نحن بحاجة إلى التفكير في التصفيات ومحاولة التأهل بكل طريقة، وسنبذل قصارى جهدنا وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك ".

ومن جانبه أكد أندريا بيلوتي: "نحن نفتقر إلى الراحة الجسدية، فنحن نلعب لمدة عامين دون توقف، كما أن الفريق يعاني من عدة إصابات".

وأتم :" نحن بحاجة لاستعادة طاقتنا وأنا متأكد من أن الأهداف ستتحقق، الآن هناك الكثير من المرارة لأننا هنا وضد سويسرا كانت لدينا الفرص لحسم التأهل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن